تفاصيل خلاف فريال يوسف مع هند صبري

فن ومشاهير

فريال يوسف تتحدث عن خلافها مع هند صبري وتكشف أسباب عدم مباركتها لـ عائشة بن أحمد

8 شباط 2022 15:51

نفت الفنانة المصرية فريال يوسف كل الأقاويل المنتشرة حول وقوع خلاف بينها وبين النجمة التونسية هند صبري، وبررت قطيعتهما بـ ربطها بـ سوء تفاهم حصل بينهما دون تنازل واحدة منهما أمام الأخرى والسعي لتوضيح الموقف وكسر حاجز البعد.



خلاف فريال يوسف وهند صبري وعلاقتها مع درة وعائشة بن أحمد

ونفت النجمة العائدة إلى عالم التمثيل أن تكون الغيرة، قد سيطرت على علاقتها بـ الممثلة درة زروق، وبررت عدم مباركتها للفنانة عائشة بن أحمد على نجاحاتها الفنية الكبيرة في الفترة الماضية بـ الإشارة إلى أنهما ليسا من الجيل الفني نفسه، موضحة:" لا عمرها ما باركتلي على حاجة.. وعيشة أصلاً مش من الجيل بتاعي..".

وتابعت في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامج واحد من الناس:" ابتدت بعدينا بكتير.. أعتقد إنه أنا تربيت على مدرسة إن الصغير في الخبرة والمهنة واللي مدة عمله أقصر من التاني.. هو اللي بقدر وببارك وبيتكلم وبيسأل".


أسباب عدم زواج فريال يوسف

وأكدت الممثلة الشهيرة في حوارها المذاع عبر شاشة قناة " الحياة" أن الخيانة العاطفية، حالت دون إتمام زواجها من خطيبها، مبينة أنها لم تستطع مسامحته على فعلته رغم اكتشافها للموضوع أثناء تحضيرهما لـ مراسم حفل زفافهما.

وأوضحت أنها أنثى مليئة بـ المشاعر ولاتستطيع العيش دون حب، وعند وقوعها فيه تعطي كل مشاعرها لشريكها وعليه تعيش بـ خيالات القصة وتتأثر بـ ذكرياتها ولاتخرج منها إلا بعد سنوات، وهو ما جعل علاقاتها العاطفية قليلة.


مواصفات فتى أحلام فريال يوسف

وكشفت فريال يوسف عن الصفات التي ترغب في وجودها في شريك حياتها، مؤكدة أنها ليست إنسانة متطلبة وكل ما تتمنى وجوده في شريكها العاطفي، هو الثقافة الكبيرة الخارجة عن القيود الأكاديمية والمثقلة بـ نتائج المواقف الحياتية، إضافة إلى امتلاكه نوعاً من الرقي في تفكيره ومحبة كبيرة لعمله.

آخر أعمال فريال يوسف حكاية سكر مر مسلسل ورا كل باب

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة فريال يوسف، حكاية " سكر مر" المنطوية في قصص مسلسل " ورا كل باب"، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

وخاضت النجمة المصرية بطولتها إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم:" مراد مكرم، منة فضالي، زينب عبد الوهاب، رانيا الملاح، نايرة عارف، إيهاب فهمي".

االنهضة نيوز