حديث نسرين طافش عن الأرياف والآبار تضعها في مرمى الانتقادات الساخرة

فن ومشاهير

نسرين طافش تمتدح الأرض والآبار بعد يومين من وفاة طفلين في المغرب جراء سقوطهما في البئر

9 شباط 2022 17:25

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لـ هجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تغريدها بـ الحديث عن جمال وإيجابيات العيش في الطبيعة الخضراء البعيدة عن ضجيج المدن والتحضر المضر بـ الصحة والنفس، ونصيحتها لكل من يمتلكون أرضاً وبئر ماء في الأرياف بـ التمسك بهما ليكتفي بـ مردودهما دون الحاجة لطلب المعونة من أحد.



نسرين طافش

وجد رواد السوشيال ميديا في حديث النجمة السورية عن الأرياف وجماليات العيش في الطبيعة الخضراء شيئاً من التسرع وعدم احترام وفاة الطفل ريان أورام وطفل آخر حاول تقليده بـ السقوط في أحد الآبار في المغرب، في حين اتجه آخرون لانتقادها بسبب عيشها مناقضتها لنفسها واستقرارها في مدينة دبي الخالية من جميع أوجه الطبيعة الخلابة المجردة عن التحضر.


وذلك عقب تداول إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM أولى تغريدات نسرين طافش عن الثروة الموجودة في الأرياف وخيرات الأرض المدعمة بـ وجود بئر للشرب والري فيها.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" مدحتي الآبار بوقت غلط يخشي.. وبعدين أنتِ قد الفلاحة والفلاحين والعيشة الصعبة.. دي للجدعان قط.. يعني اسكتي وانطمي وروحي اعملي مناكير وبدكير واتركي هديك العالم بلا ما تتفلسفي"، و" كلامها صحيح بس بـ الريف السويسري مو العربي".

و" أنجلينا جولي الغلابة.. يأختي أنتِ عايشة بـ أبراج دبي.. بس كلامك صح"، و" خليها تروح ع القرية بدال ما تروح ع جزر المالديف"، و" مش وقته هلأ تمدحي الآبار والآبار مفتحة والأطفال عم تموت".

نسرين طافش ترد على منتقدي حديثها عن الأرياف والبئر

وعليه، ردت الممثلة الشهيرة على متهميها بـ التناقض بـ العيش في أهم المدن المتحضرة بدلاً من تطبيق كلامها والاستقرار في الريف، وذلك في منشور واضح وصريح، غردت فيه عبر تويتر.

كشفت من خلاله عن استقرارها بين مدينتي القاهرة ودبي وامتلاكها لـبقعة ريفية ذات طاقة عالية مليئة بـ جمال الطبيعة الخالية من تصنع وتطور البشر، حيث غردت قائلة:

" أنا عايشة بين مدينتين غاية في الجمال بين دبي والقاهرة وصار عندي مكان جميل بـ الأرياف، بسيط وحقيقي وطاقته وفرة وسلام، بحس إنه الحياة الطيبة الحقيقية بـ الطبيعة والريف بـ بساطتها بـ الطريقة يللي أجدادنا عاشوا عليها، طاقة حياة ناس نقية وأرض كريمة، شمس وهوا نضيف، أنتوا شو بتحبوا".


مسلسل جوقة عزيزة جديد نسرين طافش

وعلى صعيد آخر، بدأت النجمة نسرين طافش الترويج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة " جوقة عزيزة" والذي تعود من خلاله إلى عالم الدراما السورية بعد عامين من الابتعاد بـ فعل التزامها بـ أعمال مصرية.

حيث شاركت متابعيها قبل ساعات قليلة بـ مجموعة صور من كواليس تصوير العمل، وعلقت عليها قائلة:" انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية".


النهضة نيوز