ملكة كابلي ترد على ناشري صورها قبل عمليات التجميل

فن ومشاهير

ملكة كابلي ترد على منتقدي شكلها قبل عمليات التجميل بـ مسابقة جائزتها عملية تجميل الأنف

10 شباط 2022 14:07

أطلقت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي مسابقة خاصة بـ متابعيها على سناب شات، يحظى بها الفائز بـ الحصول على عملية تجميل الأنف عند طبيب التجميل الذي أجرت عنده بعض عمليات التجميل التي خضعت لها في وقت سابق.

وجاءت مسابقة ملكة كابلي كـ رد منها على السخرية التي طالت شكلها قبل عمليات التجميل، والتي انطلقت عقب تسريب مجموعة صور ومقاطع فيديو من بداياتها في عالم التدوين الإلكتروني.



ملكة كابلي

ألمحت المدونة السعودية ملكة كابلي إلى وقوعها ضحية هجوم ممنهج من قبل أحد الأشخاص دون أن تسميه، وذلك في تعليقها الأول على صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها المسربة على السوشيال ميديا، والتي تكشف عن شكلها الحقيقي وملامحها الطبيعية قبل خضوعها لـ عمليات التجميل.

حيث نشرت صورة مركبة، جمعت صورتين لها واحدة من الماضي القريب، تعود إلى العام 2015 وأخرى ترصد شكلها في الوقت الحاضر، وعلقت عليها متساءلة:" مين تتوقعون إلي قام يطلع صور ملكة؟.. واضحة وضوح الشمس".


ملكة كابلي تكافئ متابعيها بـ عملية تجميل الأنف

وتصدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لكل التعليقات السلبية التي طالتها على هامش تسريب صورها قبل وبعد التجميل من خلال عدة تدوينات قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

أشارت فيها إلى أن هذه التسريبات جاءت من أشخاص غيورين منها، وأن هذا الأمر ضريبة نجاحها وتصدرها عرض المرتبة الأولى في مجال الإعلانات على سناب شات، مشيرة إل أنها ستترفع عن الرد لكونها مشغولة ووقتها مليء بـ الأعمال التي لاتتحمل الالتفات إلى المهاترات.

وذلك قبل أن تؤكد على أنها لن تترك في نفس مهاجميها ومنتقديها أمنية التجميل، وتعلن عن مسابقة جديدة ستطلقها على أن تربح بها الفائزة عملية تجميل الأنف.


وعليه، تباينت ردود فعل الرواد بين مؤكد على اهتمامها بـ المنشور عنها والدليل تدويناتها، في حين اتجه البعض لتحليل فحوى منشوراتها كل بحسب وجهة نظره.

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" لوما همك الموضوع كان ما رديتي ولا كان سويتي إعلان عشان الناس تصف معاك بـ التجميل"، و" يعني بدها تفهمنا إنه جمالها طبيعي ههه إي كله تجميل"، و" هذا وما تبي تستنزف طاقتها في المهاترات عن الموضوع لو تبي تستنزف إيش بـ تسوي"، و" لمتى يهم الناس الشكل الخارجي بينما المفروض يركزون على الجوهر.. الله المستعان كل شيء صار مظاهر"، و" للآن ما شفنا أحد نشر لك إعلان واحد مثل باقي المشاهير، إذا عندك إعلان فـهو بحسابك ما حد درى عنك غير متابعينك".

النهضة نيوز