أبناء الفنانة قمر

فن ومشاهير

الفنانة قمر تكشف عن فيديو جديد لأطفالها جيمي ولونا وتعلق: كل أشيائي

10 شباط 2022 16:26

كشفت الفنانة اللبنانية قمر عن ممتلكاتها القيّمة في الحياة، وذلك في منشور جديد، ضمنته بـ فيديو قصير، جمعت فيه صور ولديها " جيمي ولونا"، معلقة عليه بـ القول:" كل أشيائي".

الفنانة قمر

نشرت المغنية الشابة قمر شريط فيديو قصير، جمعت فيه أجزاء من منشورات مرئية، خاصة بـ ولديها جيمي وابنتها الصغرى لونا، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

استعرضت فيه ملامح مولودتها الصغيرة والشبه الكبير الذي يربطها بـ شقيقها جيمي، وهو ما لفت أنظار النشطاء اللذين عبروا عن محبتهم الخالصة للنجمة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية وإعجابهم بـ جمال وبراءة ولديها الصغيرين.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" الله يحفظكم من شر الخلق وإن شاء الله يحقق ليك أمنياتك ويلي في بالك"، و" لونا وجيمي"، و" كمية الجمال بـ هالفيديو"، و" الله يحميهم ا قمر من أي شر وضرر.. جيناتك بتجيب الجمال على كوكب الأرض ما شاء الله".

و" بحب كثير قمر"، و" الحلوين يا عمري"، و" يخليلك إياهن"، و" تشبه اخوها ما شاء الله"، و" أقمار"، و" ملائكة"، و" الله يباركلك فيهم"، و" ما شاء الله البنت بـ تتاكل"، و" لونا القلب"، و" انتِ وأطفالك عسل"، و" ما شاء الله البنوتة بتجنن الله يحميها"، و" تبارك الله بتشبك كثير"، و" الله يحميكم ما شاء الله"، و" أحبك يا ملكة".

ولادة الفنانة قمر

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية الشابة قمر، بدأت بـ نشر صور ومقاطع فيديو لمولودتها الثانية "لونا" بعد يومين من وضعها في أحد المستشفيات الأمريكية، حيث أنجبتها هناك لإعطائها جنسية البلاد.

وجذبت لونا ابنة قمر أنظار الجمهور إليها منذ اليوم الأول لظهورها على السوشيال ميديا، وذلك لتمتعها بـ ملامح وجه ناعمة بريئة، وعينان واسعة ملونة، وهي ما تتشارك به مع شقيقها الأكبر جيمي.

وتلقت آنذاك قمر عبارات التهنئة والمباركة على سلامتها وسلامة مولودتها، واستعرضت بعضاً منها في منشورات منفردة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

والد لونا ابنة قمر

يشار إلى أن الفنانة قمر، تحفظت طوال الفترة الماضية على اسم والد طفلتها الثانية، مبينة أنها تمسكت بـ إنجابها رغم رفضه للأمر عند معرفته به، وأوضحت في بيان مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي عدم اهتمامها بـ تربية طفليها وتحمل مسؤوليتهما كـ أم عزباء.

النهضة نيوز