تامر حسني يوجه كلمة شكر لـ محمد بن راشد آل مكتوم

فن ومشاهير

تامر حسني يوجه كلمة شكر لـ محمد بن راشد آل مكتوم على هامش تكريمه بـ بطاقة السعادة

10 شباط 2022 19:20

كرمت دولة الإمارات، الفنان المصري تامر حسني بـ بطاقة السعادة، كـ تقدير على مجمل أعماله الفنية وحفلاته المندرجة في فئة الفن الترفيهي، وكشف المطرب الملقب بـ نجم الجيل عن هذا الأمر من خلال تدوينة مقتضبة، شكر فيها القائمين على هذه التكريم وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.



تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني صورة جديدة من كواليس تكريمه بـ بطاقة السعادة من قبل المسؤولين في دولة الإمارات، ووجه كلمة شكر مقتضبة إلى حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه المكرمة.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" كل الفخر والشكر لـ سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على تقديره الغالي لـ شخصي وفني كـ فنان مصري عربي من خلال منحي بطاقة السعادة التي تمنح لكل من يساهم في إسعاد الآخرين".


وتلقى على إثره النجم المصري عبارات التهنئة والسعادة من متابعيه من مشاهير وعامة، وجاء فيها:" ألف مبروك يا صديقي ودايماً مصدر سعادة للآخرين"، و" مبروك يا مشرفنا يا صاحبي"، و" تستاهل كل خير يا حبيب قلبي"، و" قدوة لوجهك الحلو"، و" مصدر السعادة"، و" بحبك أوي بجد".

و" ما شاء الله تستاهل كل خير"، و" أحلى حدا بـ ساهم في إسعاد الآخرين"، و" تستحق أكتر من كدا يا قلبي أنا"، و" مليون مبروك حبيبي.. تستاهل كل السعادة"، و" سفير السعادة"، و" تستاهل يا تيمو"، و" عن جدارة"، و" ألف مبروك يا تامر".

تامر حسني ينفي خبر خطوبته لـ جليلة

وفي سياق منفصل، فند النجم الشاب كل الأخبار التي انطلقت حول انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل وارتباطه بـ مواطنتها المغربية جليلة.

وذلك من خلال عدة صور رومانسية، جمعته بـ زوجته في دبي، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أعمال تامر حسني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسني الغنائية كان ألبوم " خليك فولاذي" الذي طرح أغنياته بشكل متتالٍ عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق اليوتيوب، في حين كان آخر أعماله على صعيد الأعمال التمثيلية، فيلم " مش أنا" الذي عرض في منتصف العام الماضي 2021.

النهضة نيوز