شوق القحطاني تعلق على صور ملكة كابلي قبل التجميل

فن ومشاهير

شوق القحطاني تتبرأ من الاتهامات الموجهة لها بـ الوقوف وراء تسريب صور ملكة كابلي قبل عمليات التجميل

11 شباط 2022 12:40

نفت خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني الاتهامات الموجهة لها بـ الوقوف وراء تسريب صور مواطنتها المدونة ملكة كابلي قبل التجميل، واستغربت إلصاق اسمها بـ قضية المنشورات المسربة على السوشيال ميديا.



شوق القحطاني تعلق على صور ملكة كابلي قبل التجميل

خرجت المدونة السعودية الشابة شوق القحطاني عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ الوقوف وراء تسريب صور مواطنتها خبيرة التجميل ملكة كابلي والتي سبقت خضوعها لعمليات تجميل الأنف وبوتكس الوجه وتحديد شكل الشفاه وملئهنَّ بـ الفيلر.

ودافعت عن نفسها في فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات قبل أن يتم تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، تبرأت فيه من الاتهامات الموجهة لها، مؤكدة أن خلافها مع مواطنتها لن يدفع بها لمثل هذه الأمور غير المحببة.


وأرجعت السبب في ذلك إلى انطلاقها من نفسها ومعرفتها بـ الألم والأذى النفسي الناتج عن إلتقاط أحد الصور لها نشرها دون إذن منها، حيث قالت:

" اتهمتوني إني ناشرة الصور ليه؟.. ما عندي شغل؟.. فاضية حياتي؟.. يا أخي أنا لو أحد صورني بدون ما أدري ونشر الصور.. أنهار بموت.. أبكي.. أنجن.. يا أخي ارضى على نفسك بـ اللي ترضاه على أخيك المسلم.. ترى القريبين مني يعرفوني وقالوا لي ترى مو شخصيتك.. أقسم بمن أحلَّ القسم بـ إني مو وراء هذه الأشياء.. وطلعت أتكلم عشان الناس اللي يستغلون هذي الأشياء.. يمكن فيه عدوة سرية ما أدري.. تقول بسوي هذه الأشياء وبـ يتهمون فلانة..".

وتابعت:" وحدة من البنات صار بيني وبينها سوء فهم.. ابتعدنا من بعض طلعنا من بعض وشلنا إضافات بعض.. ولكن ما يعيني آخر بنتين يتفارقون.. والأشياء القاعدة تطلع في السوشيال ميديا عن الأسباب وراء الخلاف مو صحيحة.. والحسابات اللي تنشر أشياء بذيعة وقصص بذيئة عن الخلاف.. مو صحيح أنا غنية عن هذه الأمور وهي غنية بعد.. وأبد مو صحيح.. ويمكن يكون فيه واحدة وراء هذا الموضوع".

ردود الفعل على تصريح شوق القحطاني حول صور ملكة كابلي

وتباينت ردود فعل النشطاء على تعليق خبيرة التجميل شوق القحطاني حو صور ملكة كابلي قبل التجميل، حيث تساءل نشطاء عن سبب إنزعاج مشهورات السوشيال ميديا من انتشار صورهنَّ القديمة، بينما اتجه البعض الآخر للإضاءة على الشبه الكبير الذي يربط شوق بـ مواطنتها رهف القحطاني، في حين أبدى البعض الآخر آرائهم حول الموضوع بشكل ساخر وتعليقات بعيدة عن فكرته الأساسية.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" أوه طلعت مزاعلة مع كابلي"، و" متحور بـ نكهة"، و" عادي مو صوركم ليش تتجننوا إذا انتشرت"، و" الله يشغلهم حياتهم مشاكل"، و" ملكة ترى ما أثبتت إنها هذي.. شوق من كلامها نفهم إن اصورة ملكة فعلاً بس مو أنا نشرتها".

و" أمبيه هذي أخت وذ مكهة؟.. الصوت والأسلوب نفسه"، و" قامت من النوم وصورت"، و" والله قالها ياسر الفيصل"، و" نبرة الصوت وطريقة الكلام كأنها رهف"، و" ليش لابسة كمامة وهي تصور؟".

النهضة نيوز