منة فضالي تبكي طفل مستشفى الفيوم وتكشف تفاصيل وفاته

فن ومشاهير

منة فضالي تبكي طفل مستشفى الفيوم وتكشف تفاصيل قصته ووفاته قبل انتهاء إجراءات تبنيه

11 شباط 2022 14:05

بكت الفنانة المصرية منة فضالي طفلاً صغيراً وافته المنية بعد تخلي والدته عنه فور وضعه في مستشفى الفيوم، وكشفت عن صدمتها بـ موافته المنية بعد ساعات من سيرها في إجراءات تبنيه ورعايته.



منة فضالي

روت الممثلة المصرية منة فضالي قصة معاناة واحد من الأطفال الخدج بعد ترك والدته له في مستشفى الفيوم، عقب ولادته وممانعة زوج إحدى الممرضات رعايته في منزلهما، قبل كشف الأطباء عن إصابته بـ الصفرة (اليرقان)، ووصول قصته إلى مسامعها وتوجهها إلى تبنيه والتكفل به بشكل رسمي وفق القوانين المنصوص عليها في البلاد.

وذلك قبل أن تكشف عن صدمتها في وفاته وشعور الكره والحقد الذي يعتريها اتجاه والدته، حيث نشرت صورة الرضيع المتوفي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ودونت عليها قائلة:

" الولد ده إتولد من خمسة أيام.. أمه خلفته في مستشفى في الفيوم وقالت لهم أنا مش عاوزاه.. ارموه في الشارع.. الممرضة صعب عليها خدته تربيه.. زوجها قال لها تبقي طالق مني لو الولد ده فضل في البيت.. راحت مرجعاه المستشفى تاني..".


وتابعت:" واحدة تانية بـ تشتغل معايا في البيت أختها أخدتوا تربيه سافرت الفيوم وأخذت الولد وودته لـ دكتور.. طلع عنده الصفرة.. النهاردة بتقول لي النهاردة.. قولت لها هاتيه أنا حـ أتبناه لأني نفسي يبقى عندي طفل.. من شوية بتكلم أختها قالت لها الولد مات.. بعد ما ابتديت آخد إجراءات التبني.. مش قادرة أوصف لكم حالتي حقيقي ولا أوصف كرهي للست اللي خلفت حتة لحمة ورمتها وراحت تشوف نفسها..".

واستطردت منة فضالي:" جالها قلب إزاي ترمي ضناها.. مهما كانت ظروفها.. ابنها ضناها إزاي في أمهات بـ القذارة دي.. بس يعلم ربنا إني كنت حـ خليه أحسن حد في الدنيا.. مش الأم اللي بتخلف.. الأم اللي بتربي..".

وعبرت عن ألمها بـ وفاة الطفل الرضيع وأسباب نسرها لقصته، معلقة:" أنا بكتب البوست ده لأني فعلاً موجوعة من قلبي وكنت فرحانة إني حـ آخد الولد بس ربنا مش رايد.. ربنا يرحمك برحمته وحسبي الله ونعمَّ الوكيل في الست دي.. ربنا ينتقم منها أشد انتقام دا إحنا الحيوان بـ يصعب علينا ما بالكم طفل ملوش أي ذنب غير إن واحدة معندهاش قلب ولا ضمير ترمي ابنها".

ردود الفعل على منشور منة فضالي

محبو النجمة المصرية الشهيرة من مشاهير وعامة، سارعوا إلى مواساتها ومساندتها في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي دعوا لها فيها بـ الصبر وطالبوها بـ عدم تبديد حبها الخالص بـ الحزن والكراهية والالتفات إلى الرسالة المبطنة الموجودة في القصة، ألا وهي عدد الأطفال الأيتام اللذين بحاجة لطاقة الحب والرعاية والاهتمام.

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على منشور منة فضالي:" وفاء، مروة ناجي، رجاء عمران، كريم عبد الخالق، إنجي خطاب" وغيرهم.

النهضة نيوز