فيديو احتضان شقيق مريم حسين لها يضعهما في مرمى التعليقات السلبية

فن ومشاهير

شقيق مريم حسين في مرمى الظنون السيئة بعد احتضانه لها بطريقة خاطئة.. فيديو

12 شباط 2022 12:14

وقعت الفنانة المغربية مريم حسين وشقيقها الشاب في مرمى الانتقادات اللاذعة والتحليلات السلبية السيئة، عقب خروجها رفقته في فيديو عفوي من كواليس حفل عيد ميلاد ابنتها الوحيدة أميرة.



مريم حسين وشقيقها الشاب

كشفت النجمة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين عن شكل شقيقها الأصغر في فيديو عفوي،نشرته عبر سناب شات من كواليس حفل عيد ميلاد طفلتها الوحيدة من زوجها السابق فيصل الفيصل.

ظهرت فيه وهي تصرخ ترحيباً وابتهاجاً بـ دخول أخيها إلى الحفل، قبل أن يقترب منها ويحتضنها من الخلف ويداعبها بطريقة عفوية تنم عن علاقتهما الوطيدة.

إلا أن حركة الشقيقين لم تنل استحسان رواد السوشيال ميديا، اللذين أبدوا استيائهم بـ اعتبارهم أن شقيق مريم أخطأ بـ احتضانه وهزه لها، بينما وصف البعض الآخر بـ أوصاف سلبية مؤذية ومهينة، مشيرين إلى أن علاقة الأخوة ذات روابط محددة بـ تعامل نوعي ولاتصل إلى حد اللمس الخاطئ والهز، في حين طالب آخرون بـ عدم الظن السيء بـ الثنائي المغربي والتبرير لهما بـ الخطأ غير المقصود.


حيث جاء في ردود فعل النشطاء على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" ترا يجوز بـ الغلط ما متقصد يجوز كان ناوي إنه يحط إيده على خصرها بس إجت هيك لا تسيؤون الظن إن بعض الظن إثم"، و" في حركة مو أوكي"، و" متأكدين إنهم أخوة؟".

و" حلو أخوكي يا مريم"، و" مستحيل أخ هيك يسوي لأخته"، و" مريم مسيطرة تمشي أخوها عـ المسطرة"، و" الله يهديهم"، و" طاح حظك وحظ أخوك إي والله"،و" طيب مو عاد كذا".

مريم حسين تتكفل بـ بناء مسجد عن روح الطفل ريان

وفي وقت سابق، انهارت النجمة المغربية الشابة مريم حسين بـ البكاء حزناً على رحيل الطفل المغربي ريان أورام، وأعلنت عن نيتها بـ التكفل بـ بناء مسجد عن روحه، قبل أن تطلب من الحسابات المغربية مدها بـ تفاصيل موقع قرية الراحل لإتمام الموضوع.

ليا وحدي أغنية مريم حسين الجديدة

الجدير بـ الذكر أن مريم حسين، طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها المغربية الجديدة " ليا وحدي" عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وذلك قبل أن تطلق تحدي رقصة ليا وحدي عبر منصة تطبيق تيك توك تحت هاشتاغ liyawahdi_challenge.

النهضة نيوز