رد مريم حسين على انتقادات حضن شقيقها الأصغر

فن ومشاهير

مريم حسين تصف منتقدي فيديو حضن شقيقها الأصغر بـ مرضى الكبت العقلي وتوضح

12 شباط 2022 16:52

استغربت الفنانة المغربية مريم حسين من التعليقات السلبية والظنون السيئة التي طالت علاقتها بـ شقيقها الأصغر والحضن الحماسي الدافء الذي جمعهما بعد عام من الابتعاد القسري عن بعضهما البعض بـ فعل سفره وإقامته في دولة أخرى.



رد مريم حسين على انتقادات حضن شقيقها الأصغر

وأكدت النجمة الشابة أن اتجاه البعض للحديث عن الحضن دون التركيز على أجواء عيد ميلاد ابنتها الوحيدة أميرة، جعلها تدرك كمية الانحلال الأخلاقي الناتج عن الكبت الجنسي الموجود عند الكثير من المتابعين، وذلك في معرض ردها الذي دونته على شكل تعليق على فيديو حضن شقيقها الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.


حيث كتبت قائلة:" تركتوا المقاطع الجميلة الخاصة بي والتي جمعتني بـ والدتي وجدتي وصديقاتي واتجهتوا إلى شريط أخي.. أخي الذي ربيته وبالأحرى سميته.. أخي الذي لم أره منذ عام ووصل من فرنسا قبل عيد ميلاد ابنتي".

وهاجمت مريم ظنون البعض السيئة وانتقاداتهم المعيبة بحقها وحق شقيقها واصفة إياهم بـ مرضى الكبت الجنسي، مدونة:" هذا ما يسمى بـ الكبت العقلي وتأكدت إنه في شريحة واسعة لم تكتفِّ من الغريزة الجنسية.. الإنسان غير المريض والذي لا يعاني من نقص هذه الفطرة التي وهبنا إياها الله وهي الجنس.. لن يدع كافة المقاطع الجميلة الراقصة المضحكة ويركز فقط على مقطع فتاة مع شقيقها..".

وأوضحت الممثلة والمغنية المغربية الشهيرة أن علاقتها بـ شقيقها علاقة أخوة بحتة، تقوم لى الانفتاح المحدود بـ ضوابط أسرية تحت عباءة الحرية والأريحية في التعامل، حيث كتبت:" موضوع الحضن.. حضن فتاة لأخيها.. نحن في منزلنا عادي.. ولا أعتقد أن لأحد علاقة بـ الأمر.. هذه حرية شخصية.. تربية شخصية وعائلية..".

واختتمت منشورها بـ نصيحة مقتضبة، وجهتها للفتيات، أكدت فيها على ضرورة اكتفائهن من حب وعطف وأحضان أبائهنَّ وإخوانهنَّ لعدم البحث في الخارج عمن يعوض النقص العاطفي الموجود عندهنَّ بـ طريقة بعيدة عن إطار العلاقة العاطفية العائلية.

ودونت:" عزيزتي لكي لا تخرجين في البحث عن رجال بعيدين عن منزلكم.. يجب على والدك وشقيقك أن يعاملوكِ بـ حنان وأن يحتضنونكِ ويدللونك بـ إطار الحدود طبعاً.. لكي لا تبحثين في الخارج عن حنان رجل آخر..".

فيديو حضن شقيق مريم حسين

وقد أثارت النجمة المغربية الشابة مريم حسين وشقيقها الجدل بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول شريط فيديو قصير، يوثق صراخها ترحيباً بـ الأخير عند دخوله إلى حفل عيد ميلاد ابنتها الوحيدة أميرة، واتجاهه نحوها بـ سرعة وحضنه لها من الوراء.

النهضة نيوز