قصي خولي يكشف عن ملامج وجه ابنه الوحيد العميد فارس خولي

فن ومشاهير

قصي خولي يكشف عن وجه ابنه العميد ويشيد بـ زوجته التونسية مديحة الحمداني.. فيديو

14 شباط 2022 12:15

كشف الفنان السوري قصي خولي عن وجه ابنه الوحيد العميد فارس، بعد تعمده إخفاء ملامحه طوال الثلاث السنوات الماضية، وعبر عن اشتياقه له في منشور مقتضب، لم ينسى فيه الإشادة بـ السيدة مديحة الحمداني على اهتمامها بـ نجلهما وتربيته تربية صحيحة مليئة بـ الحب والعطف.


قصي خولي

نشر النجم السوري قصي خولي عدة مقاطع فيديو قصيرة، جمعته بـ زوجته السيدة مديحة الحمداني ونجله الوحيد العميد فارس في عطلة عيد الميلاد الماضي.

وعبر عن اشتياقه الكبير لهما من خلال تدوينة قصيرة، أرفقها بـ المنشور، كتب فيها:" اشتقتلكن كتير وحابب كون معكن.. إن شاء الله بس أخلص تصوير.. الله يحميك يا روحنا ويحمي أغلى وأطيب ماما ويديمها فوق راسك لأني بعرف إنها شايتلك بعيونها.. الله يكون معكن ويحميكن ومنجتمع قريباً..".


وتفاعل محبو بطل الدراما العربية المشتركة بـ الإيجاب مع منشوره وانهالوا عليه بـ علامات الإعجاب وبدعائهم له ولعائلته بـ الحفظ ورعاية الله لهم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:

" يا عمري ما أطيبه.. الله يخليلكم إياه وتفرحوا فيه يا رب"، و" الله يحميه ويخليلك ياه قصي الغالي"، و" الله يحيمه ويجمعك فيه قريباً لـ عميدو الغالي"، و" الله يحميه ويخليلك عيلتك"، و" الله يحميه يا رب ويحميلك عيلتك وأهلك يا أطيب قلب بـ العالم أبو عميد الغالي"، و" الجمال"، و" الله يحميه ويحمي كل أطفال العالم"، و" كثير حلوين"، و" يا روحي الله يحفظه ويخليه لكم يا رب".

آخر أعمال قصي خولي

وعلى الصعيد الفني، عرض للفنان السوري مؤخراً مسلسل "بارانويا" على شاشة إحدى المنصات الرقمية، وجسد فيه شخصية رجل مضطرب نفسياً، مصاب بـ جنون الارتياب وحالة من الانفصام.

وشارك في بطولته قصي خولي إلى جانب مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:"ريتا حايك، سعيد سرحان، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان، ريم نصر الدين"، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد.

الجدير بـ الذكر أن نجم الدراما العربية، تنافس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي التشويقي " عشرين عشرين" الذي خاض بطولته إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نجيم ومجموعة من ألمع نجوم الدراما السورية اللبنانية.

النهضة نيوز