رابط مشاهدة المؤسس عثمان 82 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 82.. تردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق

14 شباط 2022 20:18

يبحث محبو المسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان عن تحديث المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 82 منه، وكـ كل أسبوع يقدم لكم موقع النهضة نيوز، موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة العمل التركي على منصتي قصة عشق ولاروزا، إضافة إلى رابط مشاهدة قيامة عثمان 82 مترجمة وبدقة عالية على صفحة الفاتحون الناشطة على تطبيق الفيسبوك.




مسلسل قيامة عثمان.. الحلقة 82 من المؤسس عثمان

تتناول قصة العمل التاريخي التركي، سيرة حياة القائد عثمان الأول الملقب بـ " الغازي وبـ مؤسس الدولة العثمانية"، وتدور أحداثه حول قيام الدولة ونقلها من حالة الفقر والتهتك الإقتصادي والتلاشي إلى حالة القوة والبناء المجتمعي العسكري المتين على يدي المؤسس عثمان الأول نجل القائد أرطغرل.

يقدم موقع النهضة نيوز في كل أسبوع تقريراً أسبوعياً حول تخديث المعلومات المتوفرة والمتعلقة بـ الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التركي التاريخي الشهير قيامة عثمان.

ونقدم لكم في هذا التقرير، تحديث موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة، إضافة إلى روابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 82 على منصتي قصة عشق ولاروزا وصفحة الفاتحون على فيسبوك.


موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 82

تذيع قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر، مساء يوم كل أربعاء.

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مسلسل المؤسس عثمان 82 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

تبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من العمل التاريخي التركي، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 82 مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

تردد قناة اليرموك

كما تطرح قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في مساء كل يوم سبت.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة على صفحة الفاتحون

النهضة نيوز