تفاصيل خبر وفاة المدون السعودي ريان جيلر

فن ومشاهير

وفاة ريان جيلر تقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب وهذه التفاصيل

15 شباط 2022 11:55

ضجت الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر وفاة المدون السعودي الشاب ريان جيلر، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط الرواد اللذين تناقلوا الخبر على نطاق واسع، متسائلين عن مدى صحته وحقيقته، خاصة في ظل التزام عائلة ريان جيلر الصمت حيال خبر وفاته.



تفاصيل خبر وفاة ريان جيلر

طالت أخبار الموت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركة حسابه الرسمي في سناب شات، تدوينة مقتضبة بـ خلفية سوداء، تضمنت آيات قرآنية، تُخطُّ على نعوات الوفاة.

وعليه، انطلقت تساؤلات متابعي حساب ريان جيلر حول هوية المتوفي، قبل أن تثير بعض الحسابات الناشطة على منصة التدوينات القصيرة تويتر، قلق محبي المشهور السعودي وتزعم وفاته إثر نوبة قلبية ألمت به.


وهو ما قسم آراء رواد السوشيال ميديا حول صحة الخبر بين داعٍ بـ السلامة والعافية للشاب الشهير ومفند لأخبار وفاته وبين متهم إياه بـ إطلاق الشائعة بهدف تصدر الترند وكسب مشاهدات إضافية.

ومما جاء في تعليقات المتابعين على منشورات وفاة ريان جيلر:" هو مطلع هـ الإشاعة وشكراً"، و" لا شو هـ الخبر المحزن.. الله يرحمه"، و" إن شاء الله مو صح وإذا صح ربي يغمره برحمته ويغفر له"، و" هذا الإنسان اللي أتوقع منه كل شيء كذب ومحاولة البحث عن الترند بطريقة مو كويسة عموماً أتمنى مو صحيح".

و" دراما كـ العادة"، و" إذا يدور شو وتفاعل الله يشفيه"، و" أنا أكره الناس اللي تتسلق عـ الإشاعات بس بنفس الوقت هسه أتمنى يكون خبر وفاته.. هو إشاعة منه لأن خطية هو شاب لطيف وحباب يا رب ميطلع الخبر صح"، و" يا ساتر صح ما أحبه بس إن شاء الله الخبر مو صحيح".

متابع يتمنى موت ريان جيلر في البئر

وتتضرع المدون السعودي ريان جيلر مؤخراً إلى الله بـ الدعاء لـ مساعدة عائلته ورعاية أفراد أسرته حال وفاته، بسبب كمية التنمر والشماتة التي ستطالهم على إثره، وذلك في معرض رده على متابع تمنى موته بـ السقوط في البئر وأن يحل محل الطفل المغربي الراحل ريان أورام.

حيث رد عليه قائلاً:" لو كنت مكان الطفل المرحوم.. كنت راح أكون محظوظ.. لأن خير لي بـ رجع لربي بدل هـ البشر البشعة.. تشابه الأسماء بيني وبين هـ الطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي.. وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر.. وشمتانة فيني.. ليش؟.. ما أدري.. للأسف إحنا بـ زمن مخيف".

واختتم ريان جيلر رده حينها بـ الدعاء لعائلته، مضيفاً:" الله يكون بعونكم عائلتي بس أتوفى على الناس المريضة.. اللي راح تشمت بـ موتي".


النهضة نيوز