شكل بدور البراهيم بعد إجراء عملية نحت الجسم

فن ومشاهير

بدور البراهيم تستعرض تفاصيل شكلها بعد إجراء عملية نحت الجسم بـ إطلالة حمراء نارية

15 شباط 2022 16:17

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم منحنيات جسدها وشكله الجديد بعد مضي نحو شهرين على إجرائها عملية نحت الجسم، وكشفت عن الهدايا الباهظة التي ابتاعتها لـ معايدة والدتها وشقيقها سعد، وذلك في معرض احتفالها بـ مناسبة عيد الحب.



بدور البراهيم

استعرضت مشهورة سناب شات بدور البراهيم، تفاصيل الإطلالة التي اعتمدتها مساء يوم أمس الاثنين في الحفل الخاص الذي أقامته لاسرتها على هامش حلول عيد الحب العالمي.

وتألقت بـ فستان ضيق طويل من درجات اللون الأحمر الناري، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ تميز بـ تصميم الحبال الملتفة على الساق، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الظاهر.

حيث اعتمدت على الكحل الأسود العريض لإبراز عينيها وعلى أحمر الشفاه الصارخ، في حين صففت شعرها بطريقة الـ CURLY وتركته بشكل منسدل على كتفيها.


بدور البراهيم تدعم مالك شاي خدير

وفي وقت سابق، سجلت نجمة إعلانات منصات التواصل الاجتماعي موقفاً لصالح مالك ومنتج شاي خدير، حيث عبرت عن رفضها وشجبها للحملات السلبية التي انطلقت بحقه والمطالبة بـ مقاطعة منتجه على هامش الترويج لمنتجه بـ الإستعانة بـ عدة فاشينيستات شهيرات على غرار رهف القحطاني ومروج الرحيلي.

وأوضحت بدور البراهيم سبب دعمها لمالك العلامة التجارية المذكورة أعلاه على الرغم من عدم دعوته لها لحضور الفعالية، وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أنها تدعمه لكونه سعودي الجنسية وعلاماته سعودية صافية نقية.

وأشارت إلى عدم مسؤوليته على المظهر والمحتوى الذي خرجت به المشهورات من خيمة فعالية شاي خدير، معلقة:" والله أنا ما باغية إعلانات ولاشي.. يعني تعاطفت معاه هذا الرجال صاحب شاي خدير.. وش دخله هو يعني إذا وحدة ترقص.. شدخله.. هذي حرية شخصية وكيفها.. نسيتوا الميدل بيست والرقص والسوالف اللي صارت.. ليش قطع الأرزاق؟.. يعني قاعدة أتصفح تويتر انصدمت.... أول شي واحد سعودي.. لو واحد أجنبي كنتوا رفعتوه فوق السما..".

وتابعت:" هذا واحد سعودي.. ما يدري أصلاً بيصير كده.. الشرهة مو عليه.. الشرهة على اللي قاعدين يصورون ويطلعون الأشياء المفروض ما تطلع.. عرفتوا.. كل واحد حر.. رقصت معرضة ما رقصت.. تسوي اللي تبيه كيفها.. ما أشوف فيها شي.. أشوف هذا ولد بلدنا.. المفروض يندعم.. أي براند سعودي لازم يندعم.. بكرة أنا أسوي حفلة.. يجون بنات يترقصون.. يقولون العالم هذي حفلة بدور.. هذي وجهة نظري وأنا اللي حق أقول وجهة نظري".

النهضة نيوز