دارين البايض تزف عروساً إلى عبد الله ناصر في فيديو كليب أغنية هنغني الليلة

فن ومشاهير

دارين البايض وعبد الله ناصر يحسمان الجدل حول زواجهما من خلال فيديو كليب أغنية هنغني الليلة

15 شباط 2022 17:46

كشف الفنان عبد الله ناصر حقيقة الأخبار المتداولة حول زواجه من الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، دارين البايض، وذلك من خلال أغنية " هنغني الليلة"، التي طرحها مساء أمس عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب.

ارتباط عبد الله ناصر ودارين البايض

وأكد النجم الشاب المقيم في الإمارات ظنون محبيه ومتابعيه حول تعاونه مع نظيرته النجمة اللبنانية مرة جديدة في عمل فني غنائي، والتي انطلقت قبل أيام قليلة عبى هامش مشاركة الثنائي المذكور أعلاه مجموعة صور لهما، ظهرا فيها بـ ملابس الزفاف.

وذلك من خلال طرحه لـ فيديو كليب أغنيته الجديدة " هنغني الليلة" التي شاركته فيه البايض، والذي يعد استكمالاً لنجاح ثنائيتهما التمثيلية في فيديو كليب أغنية " حياتي حلوة معاه".

وتعاون عبد الله ناصر في أغنية هنغني الليلة بـ الكلمات والألحان مع محمود أنور وبـ التوزيع والمكس والماستر شريف مكاوي وبـ الجيتار مصطفى نصر، في حين صور الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج أسامة باجنيد.

ويقول مطلع الأغنية:" يالي ارتحت معاك وبغني.. يالي مفرحني مطمني الليلة حـ نفرح.. اسمعني أحلى ليالي معاك الليلة الليلة الليلة هنغني الليلة.. يالي بعيش وياك وفـقربك.. يالي مفيش قبلك ولابعدك.. ادلع أهو.. مين بقى قدك يا محلي الأيام الليلة اليلة هنغني.. ياه معقولة في كده رقة وجمال كده.. هيجنني أنا.. ياه أهو ده اللي روحي فيه من الليلة هبقى ليه وخلاص هـ رتاح بقى".


ردود الفعل على فيديو كليب عبد الله ناصر ودارين البايض

ولاقت أغنية هنغني الليلة أصداءً إيجابية بعد تردد صداها عن المستمعين، اللذين تكهنوا بـ تربعها على عرش منصة تيك توك، وأشادوا على إحساس وأداء عبد الله ناصر، في معرض تعلياتهم المقتضبة التي انهالوا بها على الفيديو كليب.

ومنها:" حماس كل أغنية أحلى من اللي قبلها مبدع"، و" فنان والأغنية رهيبة"، و" تستاهل الانتظار والحماس"، و" أغنية رهيبة عاش هـ الصوت الجميل استمر"، و" ألف مبروك يا حبيب أخوك ذي المرة 100 مليون بـ غذن الله في أسرع وقت تستاهل".

و" حرفياً الأغنية تجنن ومرة لايقين لبعض.. الله يتمم لكم ع خير"، و" عروسة أحلى من الأغنية يا رب هنيهم"، و" لآخر الفيديو ابتسامتي شاقة وجهي والله فرحت لكم ألف مبروك بـ أجمل فيديو كليب وأحلى صوت ونغمة".

النهضة نيوز