رندا المغربية تنعى ريان جيلر وصديقته تكشف المستور

فن ومشاهير

ريان جيلر في مرمى سخرية رندا المغربية وإحدى صديقاته تكشف عن محادثاتهما الأخيرة

16 شباط 2022 12:46

نعت مشهورة سناب شات، المدونة المغربية رندا، نظيرها البلوغر السعودي ريان جيلر بطريقة كوميدية ساخرة، حيث وصفته بـ أم زكي ( شخصية الداية بـ سلسلة باب الحارة).

رندا تنعى ريان جيلر

قبل أن تشير إلى الفراغ الذي سيحدثه غيابه بين أوساط المشاهير كونه صديق الجميع والمعلق الأول دائماً على أزماتهم وقضاياهم سواءً بـ السلب أو الإيجاب، حيث كتبت قائلة:" الله يرحمك يا أم زكي المشاهير.. حياتنا بتصير مملة بعدك يا أم زكي".



صديقة ريان جيلر تتحدث عن تغيره في الفترة الأخيرة

وعبرت إحدى صديقاته على منصة سناب شات عن صدمتها وعدم استيعابها لـ خبر وفاته في فيديو قصير، روت فيه بعض التفاصيل من محادثاتهم الأخيرة، مؤكدة أن المدون السعودي، قرر التغيير للأفضل مع بداية العام الجاري وطلب منها الدعم والمساندة.


وفاة ريان جيلر

وتجددت تعليقات المتابعين حول خبر وفاة ريان جيلر على هامش منشورات الرثاء والنعي، وانصبت في معظمها في خانة عدم التصديق واتهام المدونتين بـ الاتفاق مع الأول على ترويج خبر وفاته مقابل أجر مادي، وذلك لمساعدته على كسب عدد إضافي من المشاهدين واستقطاب المتابعين إلى حسابه الرسمي في سناب شات.

وأسند البعض عدم تصديقهم لـ خبر وفاة المدون السعودي إلى عدم نشر الحسابات الناشطة في منطقته لهذا الخبر وعدم نعيه من قبل صديقاته المدونات الشهيرات على غرار مريم حسين وروان بن حسين، وعدم نشر الخبر والتعليق عليه من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان.

واستذكر البعض انتشار خبر وفاته قبل سنوات ومن ثم خروجه والقول أن حسابه كان مقرصن، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على منشورات المدونتين الشهيرتين.

وجاء فيها:" مي العيدان مانزلته يعني كذب"، و" فيلم هندي كـ العادة"، و" كله كذب في كذب متفق معاهم زي التمثيل.. يتكلموا عن وفاته عشان يرجع التابعين ويزيد الشهرة مع إن ما حد يحبه"، و" هـ الإنسان شقد ما سوى وعمل وفبرك الناس حتى خبر وفاته محد يصدقه"، و" وين تشييع الجنازة؟"، و" يدفع لهم فلوس"، و" كده سواها قبل صح؟"، و" كذابين حدهم ما نزلوا خبر وفاته عندنا أصلاً".

النهضة نيوز