نسرين طافش ترقص رفقة العراضة الشامية وتتألق بـ جلسة تصوير جديدة

فن ومشاهير

نسرين طافش ترقص رفقة العراضة الشامية وتتألق بـ جلسة تصوير جديدة

16 شباط 2022 13:10

خضعت الفنانة السورية نسرين طافش لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد الحب وعيد ميلادها، تألقت فيها بـ فستان أحمر ضيق طويل لامع، مزين بـ قماش الشيفون الشفاف على الأكمام، اعتمدت معه تسريحة الـ BUN ومكياج الوجه الناعم الجريء، القائم على كحل العينين وأحمر الشفاه الصارخ، في حين استكملت إطلالتها ببعض الحُليِّ النسائية.




نسرين طافش

وجذبت النجمة السورية المقيمة في الإمارات أنظار النشطاء إليها بعد تداول شريط فيديو قصير من كواليس جلسة التصوير وبعض المقاطع من كواليس احتفال صناع مسلسل " جوقة عزيزة" بـ مناسبة عيد ميلادها الـ 40، واستقبالهم لها بـ العراضة الشامية.

وذلك لتألقها فيهم بـ إطلالتين حمراوتين ضيقتين واحدة بـ نفحة كلاسيكية عصرية وأخرى تميزت بـ القدم والعراقة مستوحاة من إحدى الحقب الزمنية التي مرت على الجمهورية العربية السورية أثناء خضوعها للاحتلال الفرنسي.


وضجت المنشورات المرئية بـ الطاقة الإيجابية التي تسيطر على حالة نسرين، حيث بدت وهي تتراقص بـ خفة تعلوها الأنوثة، بعيدة عن الاستعراض والابتذال، ونالت على إثره نجمة الدراما العربية المشتركة العديد من الإشادات من قبل الرواد اللذين عبروا عن إعجابهم بها وأشادوا بعفويتها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

نسرين طافش تشكر فريق عمل جوقة عزيزة وزملائها النجوم

وحرصت نسرين على مشاركة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ عدة صور ومقاطع فيديو من كوليس احتفال صناع مسلسل " جوقة عزيزة" بـ عيد ميلادها، وعبرت عن سعادتها بـ الأمر من خلال تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:

" كانت أحلى مفاجأة بـ عيد ميلادي مبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالاً بـ عيد ميلادي.. شكراً من القلب".


جوقة عزيزة.. مسلسل نسرين طافش الجديد

وتشارك الممثلة الشابة في بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية على غرار:" القدير سلوم حداد، يزن السيد، هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، خالد القيش، روبين عيسى"، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

وبدأت النجمة الشهيرة بـ الترويج لعملها الرمضاني الجديد من خلال عدة تدوينات مقتضبة، ضمنتها بـ صور من كواليس تصوير مشاهدها في العمل، وعلقت عليهم، قائلة:

" انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل، في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية".

النهضة نيوز