احتفال إلهام الفضالة وشهاب جوهر في عيد الحب

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تستعرض تفاصيل مفاجأة شهاب جوهر وابنتيها الفجر والنور في عيد الحب

16 شباط 2022 13:24

وثقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تفاصيل المفاجأة التي أعدها لها زوجها النجم شهاب جوهر بـ التعاون مع ابنتيها الفجر والنور في يوم عيد الحب، وعبرت عن صدمتها الكبيرة بـ نتيجة اتفاق الثلاثي وطريقة احتفالهم بها، وذلك في عدة مقاطع فيديو قصيرة، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



إلهام الفضالة وشهاب جوهر في عيد الحب

بدت نجمة الدراما الكويتية في أحد المنشورات وهي توثق الورود والبالونات الحمراء التي فرشت في أرجاء المنزل إلى جانب المائدة التي أعدت لجمعها بـ أفراد عائلتها غي عشاء عيد الحب.

وكشفت في تعليق مقتضب دونته على المنشور أن ابنتيها وزوجها اتفقا على الأمر دون معرفتها بـ الموضوع، قبل أن تستعرض رومانسية شهاب جوهر بـ رصد تناولهما طعام العشاء على وقع أنغام أغنية " أول مرة" للراحل عبد الحليم حافظ.


إلهام الفضالة تتغزل بـ شهاب جوهر في عيد الحب

وعبرت الفنانة الكويتية الشهيرة عن حبها الكبير لـ زوجها في تدوينة مقتضبة، كتبتها على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" أول مرة أحس بـ هالشعور.. يمد لي يده وأمد له روحي".

وتألقت الفضالة في حفل عشاء عيد الحب بـ إطلالة حمراء نارية، تمثلت بـ ارتدائها فستاناً طويلاً بقصة واسعة من سفل الخصر، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ، واعتمدت مكياج الوجه الظاهر وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، في حين بدا زوجها شهاب جوهر بـ إطلالة كلاسيكية، جمع فيها اللونين الأسود والرمادي.


ردود الفعل على احتفال إلهام الفضالة وشهاب جوهر بـ عيد الحب

وتعرضت على إثره النجمة الخليجية وزوجها لهجوم لاذع وانتقادات واسعة من قبل المتابعين، اللذين شككوا في طبيعة احتفالهم بمناسبة عيد الحب وبحقيقة حبهما لبعضهما البعض، في حين انتقد البعض استعراضهما لخصوصيتهما على السوشيال ميديا، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" إذبحتينا أول مرة وأول مرة كـ أنها مراهقة.. خلاص عاد"، و" الله يقرفكم على لوعة الكبد ذي والكذب الزايد.. لو صادقين بـ مشاعركم ومو استعراض كان تركتي التصوير وعشتي اللحظة معه"، و" ما شاء الله شهاب يطلع منه".

و" طيب وبعدين يعني مو هذه أجواء خاصة فيك وفيه؟.. إحنا على قولكم شكو.. اللي يصدق المشاهير أو يتأثر أنا أجزم إنه بلا مخ كلها مظاهر وكذب ما في شي حقيقي ولا راحة"، و" أتحداه كان يسويها لـ زوجته أم عياله واضح يسوي ذا الحركات للشهرة ما عنده رومانسية واضح نرجسي ويحب نفسه".

النهضة نيوز