أحلام وشمس الكويتية وهيفاء ماجيك يتفاعلون مع خبر وفاة ريان جيلر

فن ومشاهير

أحلام وشمس الكويتية تنعيان ريان جيلر وهيفاء ماجيك تعلق: الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها

17 شباط 2022 13:02

جذبت ردود الفعل المتباينة على خبر وفاة الناشط السعودي ريان جيلر أنظار بعض نجمات الفن العربي ومشاهير السوشيال ميديا، واستقطبتهم للتعليق، فـما كان من النجمتان الخليجيتان شمس الكويتية وأحلام الشامسي إلا أن تنعيا المدون الشهير، لتخالفهما مشهورة سناب شات هيفاء ماجيك وتذمه واصفة إياه بـ الفتنة.



أحلام وشمس الكويتية تنعيان ريان جيلر

ترحمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على ريان جيلر وطلبت من الجمهور الدعاء له بـ المغفرة وعدم التعليق بـ السلب احتراماً لمشاعر ذويه وأحبائه حال صدق الخبر، مبينة أن حياة الراحل القصيرة غامضة وتثير الاهتمام لمعرفة تفاصيلها.

حيث علقت على خبر وفاته المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" الله يرحمه برحمته سواء عايش أو لا.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. حرام تعلقون بـ تعليقات مو كويسة.. إذا ما خفتوا عليه خافوا على مشاعر أهله واللي يحبونه.. عن جد هذا الطفل على شهرته الكبيرة إلا إنه غامض وحياته مثيرة للمعرفة".


واستغربت النجمة شمس الكويتية التعليقات الساخرة والشامتة بـ وفاة البلوغر الراحل، معلقة بـ القول:" مجتمع يقدم الشر عن الخير.. ولو رقاصة ماتت ترحمنا عليها.. الولد مؤدب وراقي ومحترم.. علقتوا عليه تعليقات سخيفة شسوالكم؟.. قل خيراً أو اصمت..".

وتابعت:" الله يرحمه بكل الأحوال الرحمة تجوز ع الحي والميت.. إن كان عايش فـ الله يكتب له طولة العمر.. على كثر أصدقائه المشاهير ما حد نزل عنده شي.. بس شاطرين تستغلونه في أخبار بقولها عنكم.. مجتمع مصلحجي وقذر..".


هيفاء ماجيك تشمت بـ وفاة ريان جيلر وتصفه بـ الفتنة

وفاجأت المدونة المتحولة جنسياً هيفاء ماجيك جمهور السوشيال ميديا بـ تعليقها الهجومي ضد شخص ريان جيلر على خبر وفاته قبل أن تُبدي ارتياحها لـ رحيله، حيث وصفته بـ الفتنة النائمة على الرغم من الصداقة التي جمعتهما.

حيث دونت:" الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها.. وريان جيلر فتنة وماتت.. ربنا أنقذنا منها وربي يلعن كل من يوقظ سيرته.. رغم إنه كان صديقي بس يلا الله يرحمه".


 رندا المغربية تنعى ريان جيلر

وكانت مشهورة سناب شات المغربية رندا أول من نعى البلوغر السعودي ريان جيلر من بين مشاهير السوشيال ميديا، حيث كتبت قائلة:" الله يرحمك يا أم زكي المشاهير.. حياتنا بتصير مملة بعدك يا أم زكي".


وفاة ريان جيلر

الجدير بـ الذكر أن خبر وفاة المدون السعودي البالغ من العمر 21 عاماً، تصدر الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل يومين بعد مشاركة حسابه الرسمي على سناب شات، صورة تتضمن بعض الآيات القرآنية ونعي فقيد دون ذكر اسم أو تحديد شخص ما بعينه، بـ التزامن مع اختفاء ريان جيلر عن نشاطه المعتاد عبر السوشيال ميديا.

لتتكهن بعض الصفحات بـ رحيله عن عالمنا، وذلك قبل أن تؤكد بعض المواقع والحسابات السعودية الخبر وترجع أسباب وفاة ريان جيلر إلى إصابته بـ أزمة قلبية مفاجئة ( جلطة) أثناء نومه.

النهضة نيوز