شمس الكويتية في فيديو جديد وجريء

فن ومشاهير

شمس الكويتية في فيديو جديد والجمهور: الهدف أمسكني إلمسني

17 شباط 2022 13:14

قسمت الفنانة شمس الكويتية آراء النشطاء على السوشيال ميديا، حول لوحة تمثيلية تعبيرية، أدتها رفقة فريقها الفني على وقع أنغام أغنية " إنسى إنساني" للفنان المصري إيهاب توفيق.

أخذت فيها دور الفتاة المتعرضة للخيانة من قبل شريكها العاطفي وجسدت ردة فعلها إزاء اعتذاره حال مواجهتهما، حيث أخذت تنهال عليه بـ الضرب والركلات وسط محاولة أحد الشبان إبعادها عنه بـ احتضانها وحملها بعيداً دون جدوى.



شمس الكويتية

وتعرضت المطربة الخليجية على إثره لانتقادات لاذعة من قبل الرواد اللذين أجمعوا في معظمهم على استخفافها بنفسها بـ إقدامها على تجسيد مثل هذه اللوحة، واتهموها بـ الغثاثة ودعوا لها بـ الهداية.

ولكن لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق شمس وعفويتها التي تسيطر على تصرفاتها ومجمل أعمالها الفنية وإطلالاتها على السوشيال ميديا.


حيث جاء في تعليقات المتابعين على المنشور:" هذه الأدمية تلوث بصري وسمعي"، و" يا لطيف شو غليظة وبايخة"، و" تمثيل فلوس"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يهديها إن شاء الله"، و" الهدف أمسكني إلمسني بس"، و" تفشل".

و" ما عاد عندها إلا هـ الحركات عشان محد ينساها"، و" يا حظه اللي ماسكها ياليتني كنت أنا يا أخي"، و" هذا وزيادة عليكي"، و" وين وصلنا يا عالم.. الحياء شعبة من شعب الإيمان الله لايبلانا"، و" محد مستانس إلا إللي ماسكها"، و" ليتني مكان أبو شعر.. ما أحب أشوف ضرابة بمسكها عشان ما تئذي أحد"، و" يا صبر السماء والأرض".

شمس الكويتية تنعى ريان جيلر وتذم أصدقائه المشاهير

وكانت الفنانة الكويتية المتهمة دائماً بـ محاولة إثارة الجدل من بين النجمات المتفاعلات على خبر وفاة الناشط السعودي ريان جيلر، حيث استغربت حملة الشماتة والتعليقات الساخرة من رحيله، قبل أن تهاجم الصمت الذي خيم على حسابات أصدقائه من المشاهير اللذين تمنعوا عن نعيه عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

حيث كتبت في رد مقتضب على خبر وفاة ريان جيلر:" مجتمع يقدم الشر عن الخير.. ولو رقاصة ماتت ترحمنا عليها.. الولد مؤدب وراقي ومحترم.. علقتوا عليه تعليقات سخيفة شسوالكم؟.. قل خيراً أو اصمت..".

وتابعت:" الله يرحمه بكل الأحوال الرحمة تجوز ع الحي والميت.. إن كان عايش فـ الله يكتب له طولة العمر.. على كثر أصدقائه المشاهير ما حد نزل عنده شي.. بس شاطرين تستغلونه في أخبار بقولها عنكم.. مجتمع مصلحجي وقذر..".


النهضة نيوز