حقيقة وفاة ريان جيلر

فن ومشاهير

ريان جيلر حي يرزق وهذا سبب التزامه بـ الصمت إزاء خبر وفاته

17 شباط 2022 18:08

كشفت مصادر صحافية، زيف خبر وفاة المدون السعودي ريان جيلر، بعدما استطاعت الوصول إليه والتحدث معه عقب ثلاثة أيام من انتشار خبر رحيله عن عالمنا متأثراً بـ إصابته بـ أزمة قلبية، ألمت به خلال نومه.



ريان جيلر

أكد موقع " إرم نيوز" زيف الأخبار المتداولة حول وفاة نجم السوشيال ميديا، السعودي ريان جيلر، وأشار في تقرير مقتضب إلى تمكنه من الوصول إلى الأخير والتحدث معه عن أسباب غيابه عن منصات التواصل الاجتماعي وعدم نفيه لشائعات وفاته، ونقل عن مشهور سناب شات قوله أنه خرج للتو من المستشفى ولم يستطع الرد على جميع الأشخاص اللذين أرادوا التواصل معه.


خبر وفاة ريان جيلر

وتصدر خبر رحيل المدون البالغ من العمر 21 عاماً خلال اليومين الماضيين، عقب نشر حسابه الرسمي في سناب شات، صورة نعيٍّ بحق أحد الأشخاص دون ذكر اسمه، تزامنت مع غيابه عن جميع حساباته الشخصية الناشطة والمعروفة.

وجاءت مع تداول بعض الحسابات السعودية أخباراً تفيد بـ تعرضه لأزمة قلبية خلال نومه، أدت إلى وفاته بهدوء وصمت، وهو ما أثار موجة من ردود الفعل المتباينة حول الموضوع.

حيث اتجه بعض النشطاء لتفنيد الخبر وإدراجه في فئة الشائعة المعدة بهدف إثارة الجدل واستقطاب المتابعين ورفع المشاهدات، في حين أبدى آخرون استيائهم من التعليقات السلبية بحق ريان جيلر وطالبوا بـ احترام خصوصيته ومشاعر ذويه والدعاء له بـ الرحمة سواء إن كان حياً أو ميتاً.


المشاهير يتفاعلون مع خبر وفاة ريان جيلر

ومن أبرز المشاهير اللذين تفاعلوا مع خبر وفاة ريان جيلر، المدونة المغربية رندا التي نعته في منشور مقتضب، وصفته من خلاله بـ أم زكي المشاهير، قائلة:" الله يرحمك يا أم زكي المشاهير.. حياتنا بتصير مملة بعدك يا أم زكي".

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام:" :" الله يرحمه برحمته سواء عايش أو لا.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. حرام تعلقون بـ تعليقات مو كويسة.. إذا ما خفتوا عليه خافوا على مشاعر أهله واللي يحبونه.. عن جد هذا الطفل على شهرته الكبيرة إلا إنه غامض وحياته مثيرة للمعرفة".

بينما هاجمت شمس الكويتية، أصدقائه من المشاهير، قائلة:" مجتمع يقدم الشر عن الخير.. ولو رقاصة ماتت ترحمنا عليها.. الولد مؤدب وراقي ومحترم.. علقتوا عليه تعليقات سخيفة شسوالكم؟.. قل خيراً أو اصمت..".

وأضافت الطربة الخليجية:" الله يرحمه بكل الأحوال الرحمة تجوز ع الحي والميت.. إن كان عايش فـ الله يكتب له طولة العمر.. على كثر أصدقائه المشاهير ما حد نزل عنده شي.. بس شاطرين تستغلونه في أخبار بقولها عنكم.. مجتمع مصلحجي وقذر..".

في حين شمتت مشهورة سناب شات، هيفاء ماجيك بـ وفاة ريان جيلر، معلقة:" الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها.. وريان جيلر فتنة وماتت.. ربنا أنقذنا منها وربي يلعن كل من يوقظ سيرته.. رغم إنه كان صديقي بس يلا الله يرحمه".

النهضة نيوز