أمل الأنصاري بعد عملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تطل بشكلها الجديد بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف.. فيديو

17 شباط 2022 18:30

عبرت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري عن سعادتها الكبيرة بـ نتيجة عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها مؤخراً، والتي تمثلت بـ شكل بسيط أشبه بـ الطبيعي، في فيديو قصير، استعرضت فيه شكلها بعد عملية تجميل الأنف.



أمل الأنصاري بعد عمليات التجميل

وكشفت مشهورة سناب شات في البداية عن استغرابها لشكلها وملامح وجهها قبل إزالتها للجبيرة الطبية، مبينة أنها شعرت بـ الراحة بعدما قصدت الطبيب ونزعت اللصاقة والجبيرة ورأت نتيجة العملية التجميلية وتداعياتها على ملامحها.

وقالت:" طلبت إنها ما تكون تغيير جذري.. بحيث إني إذا شفت وجهي ما أقول مين هذي.. مع العلم إن صارلي كم يوم بقول حق أخواتي.. بنات أحسني مو أنا.. أحس عيوني مو عيوني.. هذي عيون مين؟.. هذي بنت مين؟.. لأن بنات أول ما سويت العملية مرة منتفخ هنا.. مرة متورم بـ زيادة..".

وتابعت:" الحمد لله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة وإذا فتحتي الجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. بتصيحين.. بتنصدمين.. والحمد لله على هذه النعمة".


ردود الفعل على شكل أمل الأنصاري بعد عملية تجميل الأنف

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الناشطة السعودية الشهيرة، خاصة بعد تناقله عبر الحسابات العامة في منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انطلقت استقطب أنظار الرواد وأار شهيتهم على التعليق بـ آرائهم حول شكل أمل الأنصاري، حيث سخر في معظمهم من استخدامها للفلتر بعد إجرائها للعملية التجميلة.

بينما أكد البعض الآخر عدم اختلاف الشكل الأساسي لأنفها واستغربوا نتيجة العملية، في حين علق آخرون بـ وجهات نظرهم حول أسباب خضوع أمل لـ عملية تجميل الأنف.

ومن التعليقات:" صوري بدون فلتر خل نشوف العملية عدل"، و" وين مسوية شفافها اللي تعرف تخبرنا"، و" طول الوقت بـ الفلتر.. هي أصلاً ما تفرق وخشمها لسه فيه بوز"، و" تشبه الممثلة رندا اللي في أمينة حاف"، و" من كثر الفلوس مش عارفن وين يصرفونها"، و" يسوون عمليات تجميل ويحطون فلاتر".

و" والله أنتِ مثل ما أنتِ ما تغير شي.. الأجانب يسوون تجميل بسكات وأغلبهم ما يسوون حتى وهـ الأشكال مو شايفة خير.. مو مصدقن سووا تجميل.. يبون العالم تشوفهم مدري ليش فرحانين قاعدين يثبتون للناس أن مو جميلين وكل اللي فيهم تجميل"، و" ويل للذين يغيرون من خلق الله".

النهضة نيوز