مي العيدان تدعو لـ أمل الأنصاري بـ الشفاء من كورونا

فن ومشاهير

مي العيدان تترفع عن هجوم أمل الأنصاري وتدعو لها بـ الشفاء بعد إصابتها بـ فيروس كورونا

17 كانون الثاني 2022 11:45

تمنت الإعلامية الكويتية مي العيدان لـ خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري الشفاء، بعد ثبوت إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك من خلال منشور مقتضب، أرفقته بـ فيديو إعلان المدونة الشهيرة لخبر إلتقاطها لعدوى covid19.



مي العيدان تدعو لـ أمل الأنصاري بـ الشفاء من كورونا

وأعادت الناقدة الكويتية نشر فيديو المدونة الشابة عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وأرفقته بـ دعائها لها ولـكل المرضى بـ الشفاء وتمام العافية، حيث كتبت:" ألف يشافيك ويشافي مرضى جميع المسلمين".

واستقطب منشور مقدمة برنامج " كشف حساب" أنظار الجمهور وأثار شهيتهم على التعليق، حيث انهمروا بـ دعائهم للفاشينيستا السعودية بـ تمام الشفاء وناصح لها بـ الالتزام بـ مواعيد الدواء وعدم الخروج ومخالطة الناس بدون ارتداء الكمامة، في حين أثنى البعض على رُقي الإعلامية مي العيدان وطيب أخلاقها وتغاضيها عن الرد الهجومي الذي خرجت به أمل قبل فترة وعلقت به على رأيها حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.


وجاء في التعليقات:" أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك"، و" الحمد لله على سلامتك أخذي أدويتك في مواعيدها وإن شاء الله تصحى بـ أسرع وقت"، و" الله يشافيها ويعافيها ويفي مرضانا ومرضى المسلمين"، و" والله يا أختي مي إنك إنسانة راقية تجاوزتي كل الإساءات.. فعلاً معدن الإنسان يبان وقت ضعف ومرض من أخطأ غليه.. لك كل التقدير والاحترام".

أمل الأنصاري مصابة بـ فيروس كورونا

وأعلنت المدونة الشهيرة مساء يوم أمس الأحد خبر إصابتها بـ عدوى الوباء العالمي في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

أكدت فيه استغرابها وذهولها من إلتقاطها لـ عدوى الجائحة الفيروسية رغم إلتزامها بـ أخذ جرعات التطعيم الأساسية ضد فيروس كورونا، إضافة إلى الجرعة الداعمة، موضحة أنها علمت بـ إصابتها بعد خضوعها لفحص طبي عادي.

وقالت:" هـ المرة يا جماعة المساء غير.. مساء متكورن.. يا الله نقول الحمدلله على كل حال.. اللهم لا إعتراض.. والله يا بنات أنا للحين في حالة صدمة.. شلون.. شلون الواحد يروح يسوي فحص عادي.. لا على البال ولا على الخاطر.. ولافكرت إني بطلع متكورنة.. يا الله نقول الحمدلله".

النهضة نيوز