الظهور الأول لـ أمل الأنصاري بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تلتحق بـ ركب نجمات عمليات التجميل.. صورة

11 شباط 2022 18:20

التحقت الناشطة السعودية أمل الأنصاري بـ ركب نجمات السوشيال ميديا الخاضعات لـ عمليات التجميل، عقب إجرائها عملية تجميل الأنف، وكشفت عن الأمر بعد ظهور الجبيرة الطبية بـ فعل سقوط الكمامة عن وجهها أثناء خروجها على متابعيها في بث مباشر عبر سناب شات.



أمل الأنصاري

تعرضت مشهورة إعلانات مواقع منصات التواصل الاجتماعي أمل الأنصاري لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء على الإنترنت، بعد محاولتها التستر على إجرائها التجميلي في منطقة الأنف، وتبريرها لوضعها الجبيرة الطبية بـ القول أنها خضعت لعملية تصحيح انحراف الوتيرة فقط.

وهو ما استفز متابعيها ورواد السوشيال ميديا اللذين انهالوا على تصريحاتها بـ تعليقاتهم الساخرة وباتهاماتهم لها بـ الكذب والتصنع، عقب تداولها من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.


حيث أشار البعض إلى عدم ضرورة وضع جبيرة طبية حال الخضوع لعملية تصحيح انحراف الوتيرة، في حين اتهمها آخرون من إلصاق العمل الجراحي التجميلي بـ الانحراف الأنفي، وذلك في معرض تعليقاتهم على المنشور.

ومما جاء فيها:" مدري وش جابرهم على الكذب"، و" الانحراف أنا شكو"، و" كلهم انحراف ومسويين حادث"، و" كل العالم فيهم انحراف"، و" هههه أما هذول المشاهير صاروا مقرفات"، و" كل المشاهير عندهم انحراف ولحمية".

و" ما أعرف ليش الكذب في أحد عنده شي عندها مثلاً سويتي أو ما سويتي شنو خص الناس حتى تكذب"، و" الإجابة التقليدية"، و" الانحراف تصحيح داخلي لاجبيرة ولا بطيخ"، و" كله صار منحرف بس أنا مو منحرف.. خلِّ أصير غنية ومعي فلوس خشمي لحاله بينحرف"، و" هـ الكلمة يللي صارت شماعة"، و" سبحان الله كلهنَّ فيهنَّ انحراف.. أهم شي بدون حجاب تمهد لقدام".

إصابة أمل الأنصاري بـ عدوى فيروس كورونا

الجدير بـ الذكر أن أمل الأنصاري تصدرت قائمة الرائج في منصات التواصل الاجتماعي، منتصف شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، عقب إعلانها خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وهو ما أثار قلق جمهورها ومحبيها على صحتها، حيث دعوا لها بـ تمام الشفاء على خير وسلامة، وذلك في تعليقاتهم التي انصبت على منشورها عقب تداوله عبر الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

النهضة نيوز