هند القحطاني تكشف أسباب مرض واختفاء ريان جيلر

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف أسباب مرض واختفاء ريان جيلر

18 شباط 2022 17:59

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين بـ تعليق مبطن بـ الشماتة، دونته على خبر وفاة مواطنها البلوغر ريان جيلر، والذي أرجعت فيه أسباب مرضه ورحيله عن عالمنا إلى دعائها عليه بـ الإعاقة، بعدما ظلمها بـ خبر كاذب ملفق.



هند القحطاني تشمت بـ وفاة ريان جيلر

وربطت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية أخبار مرض ووفاة ريان جيلر بـ ردة فعلها ودعائها عليه بـ الإصابة بـ الإعاقة بعدما روج ونشر خبر اعتقالها من قبل الشرطة الأمريكية بـ تهمة استغلالها لأطفالها الأربعة.

وكتبت في نص تعليقها:" اللهم لاشماتة ولاشماتة بـ الموت.. ولكن من يعمل خيراً يلقى خيراً ومن يعمل شراً يلقى شراً.. قبل فترة ظلمني وأطلق شائعة القبض عليِّ ومن بعد ما دعيت عليه بـ الإعاقة.. أبح يصول ويجول من مستشفى إلى مستشفى إلى أن أخذ الله أمانته..".

وطالبت الناشطة السعودية النشطاء بـ الاحتساب والاتعاظ من مغبة وتداعيات ظلم الآخرين، قائلة:" احتسبوا واتعظوا من غيركم..".


ردود الفعل على منشور هند القحطاني

وانطلقت على إثره، ردود فعل النشطاء على تعليق هند القحطاني على وفاة ريان جيلر، حيث انصبت في معظمها في خانة النقد والهجوم والاستغراب من شماتتها بـ رحيله وعدم احترامها لـ قدسية الموت.

ومن التعليقات:" حوبتك إلا أمر الله من إيمتى الموت حوبة"، و" في أي حدث يصير بـ العالم لازم يكون لها دخل.. كيف ما أدري"، و" وأنت يا هند لو متي بتكون حوبة مين؟.. حوبة ابوك ولا نك ولا زوجك ولا مين بـ الضبط"، و" ومن تموتين تكون حوبة من.. عجباً للعقول المريضة.. الله لايبلانا".

و" حبيبي كلنا بـ نموت ما في أحد مخلد بـ الحياة تطمني وحيجلنا الدور كلنا"، و" إذكروا محاسن موتاكم.. نسأل الله أن لاينزع من قلوبنا الرحمة وش هـ الشر"، و لاتستأنسين ترا مو ميت انظري عليه كم يوم ويصدم عيشتك سوالف ريان وعارفينها زين".

تعليق ريان جيلر على خبر وفاته

الجدير بـ الذكر أن المدون السعودي البالغ من العمر 21 عاماً، نفى يوم أمس الأخبار المتداولة حول وفاته، وقال في تصريحات صحافية خاصة لـ موقع " إرم نيوز" أنه كان في المستشفى خلال الأيام الماضية، ولم يستط التواصل والرد على جميع من أرادوا التواصل معه.

النهضة نيوز