نوع من البشر.. أغنية رابح صقر الجديدة

فن ومشاهير

رابح صقر يفجر ضجة بـ سؤال عن انتماء شركة روتانا ويفاجئ الجمهور بـ أغنية نوع من البشر

22 شباط 2022 12:30

أطلق الفنان السعودي رابح صقر قبل ساعات، أغنية منفردة جديدة، حملت عنوان " نوع من البشر" عبر الـ يوتيوب، بعد إثارته للجدل وإحداثه جلبة بين صفوف متابعيه من اللبنانيين والخليجيين، بسؤال حول انتماء شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في تغريدة مقتضبة، أشعل فيها منصة تويتر، دونَّ فيها:" سؤال روتانا سعودية ولا لبنانية؟.. علشان نتفاهم مع نوع من البشر".



رابح صقر يطرح أغنية نوع من البشر

وأحدث النجم الخليجي الشهير ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على مختلف انتماءاتهم الوطنية، وقسم آرائهم بين ناقد لـما جاء في فحوى تدوينته وبين مستغرب منها، بعدما فهمت بطريقة مغلوطة من قبل شريحة واسعة من المغردين.

خاصة بعد رد السيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لـ شركة روتانا على سؤاله بـ تدوينة مقتضبة، أكد فيها على انتماء الشركة الفنية للخليج العربي وعلى سعودية هويتها، قبل أن يوضح قدرة هذه المؤسسة على التفاهم مع البشر على اختلاف أنواعهم وانتماءاتهم.


حيث كتب قائلاً:" روتانا شركة سعودية عربية يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال ومقرها العاصمة الرياض ولها عدة فروع بـ الوطن العربي.. وتضم نخبة من فناني الوطن العربي وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وتعرف تتفاهم مع كل أنواع البشر.. الله يحفظك".

وذلك قبل أن يكشف بعض المغردين، اتباع الفنان السعودي القدير لأسلوب إثارة الجدل في الترويج لأغنيته الجديد " نوع من البشر" ويحسمون الجدل المثار حول اساءته للبنانيين العاملين في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أغنية نوع من البشر جديد رابح صقر

وتعاون الفنان رابح صقر في أغنيته الجديدة " نوع من البشر" بـ الكلمات مع فيصل السديري وبالألحان بشار سلطان، وفي التوزيع الموسيقي هاني فرحات.

ويقول مطلع الأغنية المطروحة عبر قناته الرسمية على يوتيوب:" في توع من البشر يخطي وإذا المضوع عدّى للأسف ما يستحي بـ العكس يزداد التمادي ويستفزك لين تعصب وإن غضبت يقول اهدئ.. ما كأنه مستفزك ألف مبرة وأنت هادي يجبرك تخطي عليه.. ولا حصل هـ الشيء يبدأ يتهمك إنك جرحته جرح أبد ما كان عادي وتقعد تحاسب ضميرك بعد ما تخطي والأجدى إنك توجه ملامك للذي بـ الجرح بادي.. تعتذر منه بلطف ويحسب إنه فيك أقدى وإنك بدافع ندم مديت له بيض الأيادي".


النهضة نيوز