نجلاء عبد العزيز متهمة بـ الجنون والغيرة من ابنتها روز

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز متهمة بـ الغيرة من ابنتها روز لهذا السبب

22 شباط 2022 12:43

اتهمت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز بـ الخبل والجنون والغيرة من ابنتها روز، على هامش ردها الجدلي على متابعة سألتها عن حقيقة تفوقها بـ الجمال على طفلتها الكبرى.



نجلاء عبد العزيز

استعرضت مدونة الموضة الشهيرة نجلاء عبد العزيز رسالة غزلية وصلتها من قبل متابعة، حول حقيقة الأقاويل التي تدور في فلك جمالها الكبير الذي يطغى على جمال ابنتها الكبرى روز.

وأحدثت المصممة السعودية ضجة عارمة بـ ردها على الناشطة، المتمثل بـ تأكيدها على الأقاويل المنتشرة، حيث دونت قائلة:" مرة مرة.."، قبل أن تعتذر ساخرة من ابنتها، معلقة:" دنا خئيت ( أعجبت وأحببت).. رويزا ما تزعليش لو سمحتي خليني أخوء وأنا مرتاحة".


ردود الفعل على رد نجلاء عبد العزيز

وتعرضت على إثره مشهورة سناب شات، لهجوم لاذع وإساءات واسعة من قبل الرواد، اللذين تداولوا ردها عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، والتي وجد فيها البعض نوعاً من الانفصام عن الواقع والغرور، في حين اتهمها البعض الآخر بـ الغيرة من طفلتها وإرسال رسائل الغزل إلى نفسها من حساب مزيف.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" اكتبوا نجلاء عبد العزيز بـ قوقل وتطلع لكم خشتها قبل الفبركة والعمليات"، و" إنزين وإذا طلعتي جميلة وملكة جمال وبعديم؟.. شو نستفيد من وجهك؟"، و" شفتوا الأمهات اللي يغارون من بناتهم هاي وحدة منهم"، و" يا حليلها وهي تكتب لنفسها"، و" إي أم تتمنى يقولولها أنت جميلة بس بنتك أجمل إلا السايكو العكس".

و" با السايكو لو إني ما عرفك ولا أبي أعرفك بس ترى بنتك.. يعني جاميلها عـ الأقل حفاظاً على صحتها النفسية"، و" أنا مرة حدة قالت لي كذا نقول محد أجمل منك.. ولاحد قد جاء أحلى منك إلا بناتك كبروا وغطوا عليك وفرحت ونطيت من الفرحة وبغى قلبي يوقف عشان مدحت بناتي.. مختلة ذي مو بـ صاحية".

و" هـ الإنسانة مستحيل أتابعها عشان جداً متعاطفة مع أطفالها.. حقيقي تتعب نفسيتي من سناباتها وأتفشل وما أذكر متى آخر مرة شفت سناباتها ولله الحمد.. لكن كل شوي طالع لنا خبر عنها أقلقتونا فيها".

نجلاء عبد العزيز مع عبد المجيد

تجدر الإشارة إلى أن اسم المدونة السعودية نجلاء عبد العزيز، تصدر مؤخراً قائمة الرائج على السوشيال ميديا، عقب إعادة تداول صورة قديمة لها جمعتها بـ ابن شقيقتها عبد المجيد.

النهضة نيوز