صورة نجلاء عبد العزيز مع عبد المجيد في لندن

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز بدون فلتر رفقة عبد المجيد في لندن.. صورة

10 كانون الثاني 2022 19:18

تصدر اسم مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز قائمة الوسم الرائجة في منصتي تطبيق تويتر وسناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، عقب استذكارها لواقعة تسريب صورتها رفقة ابن شقيقتها "عبد المجيد" أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن في عام 2018.

نجلاء عبد العزيز

وفي التفاصيل، صعد اسم مشهورة سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول أخبار حول تسريب صورة جديدة لها بدون فلتر من كواليس حضورها إحدى فعاليات الموضة في العاصمة البريطانية لندن، وعليه أخذ رواد التطبيقات الاجتماعية في البحث عن المنشور المسرب رغبة منهم في رؤية ملامح نجلاء الطبيعية بعيداً عن المؤثرات البصرية.

صورة نجلاء عبد العزيز مع عبد المجيد في لندن

وخلال متابعة موقع النهضة نيوز لـ تفاصيل وسم نجلاء عبد العزيز في لندن، تبين أن لا صورة جديدة مسربة للمصممة السعودية الشهيرة وأن سبب تصدر الوسم، هو احيائها لواقعة تسريب صورتها رفقة عبد المجيد في لندن وذلك أثناء مشاركتها في فعالية من فعاليات الموضة والأزياء التي أقيمت في المملكة المتحدة قبل أعوام وتحديداً في العام 2018.


حيث استذكرت في فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات مشاعرها حينئذ، وكيفية تداركهم للأمر بعد نشر الصورة من قبل بعض عارضات الأزياء التي تعاونت معهنَّ في العرض، وردة فعل والدتها ومساندة شقيقاتها لها.


ردود فعل الجمهور على كلام نجلاء عبد العزيز

وانقسمت ردود فعل النشطاء على فيديو مصممة الأزياء السعودية بين ناقد لها وساخر من استذكارها للقصة وتعليقها حول شكلها حينها، وبين مشيد بـ جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة الهادئة.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" هذي كيف بقنعها إن حتى الصورة اللي في لندن طالعة فيها تجنن"، و" وربي شكلي أنا الوحيدة اللي كنت أشوف نجلا بـ صورة لندن جميلة وحيل بعد"، و" أنا ما أتابعها بس شفت سنابها ودخلت أشوف وش منزلة خمس ساعات وهي تحاول تقنعكم إنها حلوة وإن صورة لندن مشينتها.. مسكينة تنزحم والله على كل هـ التبرير لازم قنعكم إنها حلوة والصدمة بعد تقول ترسل صورها كل يوم بـ الخاص.. الله يشفيها من عقدة النقص".


و" نفس وضعي بس اللي لفت انتباهي فـ الصورة لندن عبد المجيد ليه مسوي ذقنه كذا تضحك"، و" الحين التعليقات ليه منضغطين؟.. نكون واقعيين ترا لو هي أو أي وحدة كانت مكانها بـ تسوي نفس طريقتها وبـ النهاية عندها ملايين المتابعين.. يعني جد لما إتذكر صورة لندن واللي انتشرت أقول كويس صورتها.. طلعت لأن الصورة الأولى مرة ظالمتها وبـ آخر صورة جداً حلوة".

النهضة نيوز