أسباب وتفاصيل بكاء بسنت شوقي ومحمد فراج مع أنس بوخش

فن ومشاهير

محمد فراج عن بسنت شوقي: أنتمي لهذه الإنسانة ولا أستطيع التنبؤ بـ ردة فعلي حال وقوع الخيانة

23 شباط 2022 12:27

اختلطت مشاعر الحب بـ دموع الألم والود، وسيطر الخوف من تبعات الفراق والخيانة الزوجية على الحلقة الجديدة من برنامج ABtalks، التي جمعت الثنائي المصري الشهير محمد فراج بـ زوجته بسنت شوقي.



بكاء بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر النجمان المصريان الشهيران محمد فراج وبسنت شوقي قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، واحتلت أسمائهما عناوين الأخبار الفنية، بعد عرض اللقاء الحواري الذي جمعهما ضمن برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر منصة الـ يوتيوب.

فقد كشف اللقاء الحواري عن مدى تعلق النجمين بـ بعضهما البعض وانتماء أحدهما للآخر، بحسب ما أكد فراج الذي إنهار بـ البكاء عند طلب مستضيفه توجيه سؤال لـ بسنت حول آخر الكلمات التي ستقولها له، حال كان الفراق آتياً لا محالة.

ليحاول السيطرة على انفعالاته وحبس دموعه ويتوجه لها بـ السؤال، قائلاً:" إن كانت هذه آخر مرة سترينني بها.. ماذا ستقولين لي؟"، لتسيل دموع زوجته على وجنتيها، وتؤكد صعوبة الرد على مثل هذا السؤال، مشيرة إلى أنها لاتستطيع التعبير عما تشعر به.

وكانت كلمة " يالهوي" التي أعيدت ثلاث مرات، ردة فعل الفنانة الشابة عند قراءاتها للسؤال الذي ستقوم بـطرحه على زوجها النجم الشهير، الذي بدوره اندهش منها وعلق:" يا لهوي ده كسوف؟".

فـ طالعت بسنت وجه زوجها وسألته:" لو استطعت وضع قلبي أمامك.. ماذا ستقول له؟"، ليتنهد فراج وهو مغمض العينين، ويرد بـ وصفها بـ عمره ويؤكد على انتمائه لها، قائلاً:" أنتِ عمري.. أنا أنتمي لهذه الإنسانة"، لـ تنفجر زوجته بـ البكاء تأثراً، قبل أن تشكره على مقاومته لكل الصعوبات التي مرا بها وعدم استسلامه التي أفضت إلى استمراريتهما.

وقالت له بـ رومانسية واضحة:" شكراً على الحب.. شكراً على الأيام.. شكراً على حنيتك.. شكراً على محاربتك وشكراً لأنك لم تستسلم.. بحبك".


انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج بسبب الخيانة الزوجية

وفي معرض حوارهما مع الإعلامي أنس بوخش، أكد الثنائي الشهير أن الخيانة الزوجية فقط من تهدد استمراريتهما معاً وتودي بهما إلى الانفصال وانهاء علاقتهما.

حيث أوضحت بسنت أن علاقتها مع محمد مبينة وقائمة على كمٍّ كبير من الثقة، وعليه لن تستطيع تجاوز وتقبل والمسامحة حال وقوع الخيانة العاطفية.

وهو ما أكده النجم المصري الشهير محمد فراج، موضحاً أنه ينتمي لفئة الأشخاص ذويِّ العقل النشط، حيث أنه أفكاره طغى على مشاعره وعليه لاينسى المواقف والتصرفات، معلقاً:

" المشكلة أنني لا أنسى وهذا لايعني أن قلبي أسود، ولكن عقلي متقد زيادة، ربنا أعطى الإنسان نعمتين جميلتين هما الإحساس والنسيان، ولكن ربي أعطاني أنا واحدة منهما.. وحالياً لا أستطيع الرد وتوضيح ردة فعلي حال وقوع الخيانة.. كما أنني لا أستطيع التنبؤ بـ ردة فعلي إزاء الموضوع.. لأنني عندما أعيش حالة ما أعيشها بكل جوارحي".

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

الجدير بـ الذكر أن النجمان المصريان محمد فراج وبسنت شوقي، احتفلا بـ عقد قرانهما في الحادي والعشرين من شهر تموز/ يوليو 2021 بـ حضور ذويهما وأصدقائهما المقربين من الوسط الفني والعامة.

النهضة نيوز