مي العيدان تقاضي محمد الغيطي

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على إساءة الإعلامي المصري محمد الغيطي بـ عدوى قضائية

24 شباط 2022 16:35

كشفت الإعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان عن اتجاهها لاقتضاء حقها القانوني من نظيرها الإعلامي المصري محمد الغيطي من خلال رفعها دعوى قضائية ضده، بـ تهمة السب والاستهزاء بـ اسمها ونسب عائلتها.

وذلك في منشور مقتضب، أعلنت فيه مقدمة برنامج " كشف حساب" عن مقاضاتها لنظيرها، قبل أن تبدي أسبابها في الأمر وتوضح ثقتها بـ نزاهة القضاء المصري.



مي العيدان تقاضي محمد الغيطي

حيث نشرت صورة مركبة، جمعت صورتها بـ صورة خصمها ومحاميها الأستاذ ضاري الواوان، عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، وعلقت عليها بـ تفاصيل قرارها وأسبابه.

حيث كتبت:" أعلنها رسمياً.. جاري رفع قضية من مكتب المحامي ضري الواوان بـ القاهرة ضد المذيع المدعو محمد الغيطي بـ قضية سب واستهزاء وسخرية.. حيث قام الأخير بـ الاستهزاء بـ اسمي واسم عائلتي ووصفها بـ التنجان..".

وتابعت:" وأنا واثقة بـ نزاهة القضاء المصري.. وهو الفيصل بيني وبينه نحو أي إساءة توجه لي ولـشخصي أو لشخص عائلتي.. ولن أقبل بها والفيصل هو القضاء وم دام كل شخص يبحث عن حقه.. أنا أريد حق الاستهزاء والسخرية بـ القانون".


ردود الفعل على مقاضاة مي العيدان للإعلامي محمد الغيطي

وتفاعل متابعو مي العيدان على ضرورة اقتضاء حقها القانوني من المتطاولين عليها والمسيئين إليها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" أنت رح تحققي الرقم القياسي في المحاكم إن شاء الله"، و" محشومة أستاذة أنتِ وعائلتك الكريمة وزين تسوين فيهم"، و" كرامة الإنسان ومكانته وعرضه وشرفه خط أحمر"، و" كفه والله لاتسكتين عن حقك أبد"، و" والله مي عسل ونقدها ي أغلب الأحيان في محله ربي يسعدك متابة من السعودية"، و" سواء نختلف معك بمواقفك من بعض الأمور إلا إني أهنيكِ من قلبي إنه ما تتركين أي إساءة تعدي وهذا حقك الإنسان كرامته وعيلته وسمعته أهم شي بـ الدنيا".

محمد الغيطي يهاجم مي العيدان على هامش أزمتها مع أحمد بدير

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي، قد هاجم وانتقد الإعلامية الكويتية مي العيدان على هامش إعلان مواطنه الفنان أحمد بدير صدور حكم لصالحه في قضيته مع مقدمة " كشف حساب"، حيث قال:" القضية اللي نحن كنا نزلناها هنا.. وشتمته فنانة وإعلامية كويتية.. اسمها مي العيدان.. ولا عيدان ولابتنجان حتى..".

النهضة نيوز