حقيقة كتابة مي العيدان لـ سيناريو مسلسل عوانس أونلاين

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف زيف الأخبار المتعلقة بـ مسلسل عوانس أونلاين وتصرح بـ أعمالها الدرامية

23 شباط 2022 12:20

تبرأت الإعلامية الكويتية مي العيدان من مسلسل " عوانس أونلاين" المنسوب لها على السوشيال ميديا، وكشفت زيف الأخبار المتداولة حول كتابتها لـ قصته وتشكيلها لحواره في سيناريو درامي، مؤكدة عدم مسؤوليتها وصلتها بـ العمل.



أعمال مي العيدان في الدراما التلفزيونية

نفت الإعلامية والناقدة الفنية الكويتية الشهيرة، مي العيدان الأنباء المنتشرة حول صياغتها لسيناريو مسلسل " عوانس أونلاين" الذي انتشر البوستر الإعلاني له خلال الساعات القليلة الماضية، وفندت صلتها بـ العمل وصناعه بـ توضيح مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ضمنته بـ أسماء نصوصها الدرامية المندرجة في فئة الأعمال المتلفزة.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM:" تنويه هذا البوستر مزيف وغير حقيقي وفوتوشوب، وأصلاً أنا ما عندي مسلسل مع باسم عبد الأمير ولا في مسلسل بـهل الاسم وبهذي الأسماء".

وأضافت:" أنا عندي مسلسل تم تصويره، اسمه ممنوع السكوت إنتاج نايف الراشد وعندي مسلسل من ثمان حلقات بـ اسم جريمة حب من إنتاج الأستاذة فجر السعيد ولم يتم تصويره حتى الآن، فـ عن الكذب، ناس فاضية تكذب وتصدق كذبتها".


وتفاعل العديد من النشطاء مع توضيح مقدمة برنامج " كشف حساب"، وأكدوا على ثقتهم بـ اختياراتها للعناوين الدرامية ونظرتها الفنية وعدم تطاولها على الناس بـ الذم والمعايرة، وطالبوها بـ مقاضاة مروجي الشائعة ومصممي البوستر الإعلاني المزيف، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومما جاء في ردودهم:" أصلاً ما هو أسلوبك إنك تعايرين أحد"، و" يا ريت تقاضينهم أستاذة حتى اسم المسلسل مبتذل"، و" اسم المسلسل يبون يوهقون مي".

مي العيدان تنتقد بكاء هند البلوشي بسبب خلافها مع شقيقتها مرام البلوشي

وفي سياق منفصل، انتقدت العيدان قبل أيام قليلة، بكاء مواطنتها النجمة هند البلوشي عند سؤالها عن أسباب قطيعتها وخلافها مع شقيقتها الفنانة مرام خلال حوارها مع الإعلامية بروين حبيب.

ووجهت الناقدة والصحافية الكويتية نصيحة لـ مواطنتها بـ الابتعاد عن الحديث عن أزماتها العائلية في البرامج التلفزيوينة وحلَّ مشكلاتها الأسرية في خصوصية تامة.

وشددت مي العيدان على ضرورة مصالحة هند لـ شقيقتها مرام، مؤكدة أن الخلاف بين الشقيقتين الشهيرتين لا يستأهل القطيعة، قبل أن تسرد حسنات ومآثر الأخيرة وكيفية احتضانها واحتوائها لشقيقتها بـ قلب أم، ومحاولاتها الحثيثة لـ رؤيتها امرأة مستقلة ناجحة على كافة الصعد.


النهضة نيوز