مي العيدان ترد على حكم أحمد بدير

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف تفاصيل الحكم الجديد الصادر بحقها في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل الفنان أحمد بدير

18 شباط 2022 12:58

أوضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل الحكم الجديد الصادر بحقها من محكمة الاستئناف في قضية السب والقذف المرفوعة ضدها من قبل الفنان المصري أحمد بدير، والمتمثل بـ تغريمها خمسمائة دينار كويتي أي مايعادل 1,653 دولار أمريكي وإلغاء حكم البراءة السابق، الصادر بحقها في الدعوى القضائية.



مي العيدان ترد على أحمد بدير

وجاء توضيح مقدمة برنامج كشف حساب لتفاصيل الحكم الجديد بعد تداوله بطريقة مغلوطة ومنقوصة من قبل النجم المصري القدير وابنته سارة بدير، حيث أكدت أن الغرامة ستُدفع للدولة الكويتية مع عدم جواز الدعوى المدنية أي أن دعوى قضية السب والقذف لاتستحق التعويض.

وأضافت الناقدة والإعلامية الشهيرة في معرض ردها على تدوينة الفنان المصري حول تغريمها لصالحه بـ مبلغ مليون جينه والذي جاء ضمن إحدى فقرات برنامجها الحواري الناقد " كشف حساب":

" لا أحد بفهمك المعلومات خطأ.. حبيبي سالفة الملايين هذه عندكم في مصر.. هناك تدفعون الملايين.. نحن بـ الكويت.. آخرها 1000 لـ 5000 هذه أحكتم الدولة.. ولسا القضية بيني وبينك ما خلصت.. هذا حكم استئناف لسا في محمكة تمييز.. وإحنا نحترم أحكام القضاء.. التمييز فاصل بيني وبينك وحتى ولو تم تأييد الحكم..".

وتابعت:" لو القاضي شايف تستاهل الحكم كان عطاك الدعوى المدنية.. أنت القاضي ما شاف تستاهل تعويض وإلا عطاك الدعوى المدنية.. مليون جنيه إيه.. منين هذي الأرقام.. يقولوا لك من يضحك أخيراً يضحك كثيراً.. كلم محامينك خلي يوروك الحكم كامل.. والقضاء بينا.. ولما تنزل نزل الحكم كامل.. ولما ترفع الدعوى المدنية راح تنرفض وأنا نفسي طويل..".


أحمد بدير يعلق على مستجدات قضيته ضد مي العيدان

وكان الممثل القدير أحمد بدير، قد عبر عن سعادته بـ الحكم الصادر ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان من خلال عدة تدوينات قصيرة، نشرها عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، أوضح في إحداها عدم اهتمامه بـ قيمة الغرامة وإنما بـ العدل بعدما وجه تحية شكر إلى القضاء الكويتي واصفاً إياه بـ الشامخ.

سارة أحمد بدير تعلق على حكم الاستئناف الصادر بحق مي العيدان

وشكرت ابنة النجم المصري القضاء الكويتي في منشور خاص عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، كتبت فيه:" الحمد لله كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكراً للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلباً أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع".

النهضة نيوز