سلوم حداد يغني في جوقة عزيزة

فن ومشاهير

سلوم حداد يدخل عالم الغناء ويطل من الاستوديو.. فيديو

25 شباط 2022 13:10

بدأت شركة غولدن لاين GOLDEN LINE الراعية لإنتاج مسلسل " جوقة عزيزة" بـ الترويج له، من خلال مشاركة حسابها الرسمي مقاطع فيديو وصور من كواليس تصوير العمل الرمضاني المنتظر.

عرَّفت من خلالها الجمهور على أسماء ومهّن شخصيات أبطال المسلسل الدرامي الاجتماعي، قبل أن تثير الجدل وتكشف عن غناء الفنان القدير سلوم حداد لأول مرة على هامش أدائه شخصية "حمدي حميها"، القائد لـ جوقة عزيزة.



غناء سلوم حداد في مسلسل جوقة عزيزة

تداولت العديد من الحسابات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، شريط فيديو قصير من كواليس تحضيرات صناع ونجوم مسلسل " جوقة عزيزة".

ظهر فيه النجم السوري القدير سلوم حداد من داخل الاستوديو، وهو يتحضر لوضع صوته على إحدى الأغنيات الخاصة الموضوعة ضمن السياق الدرامي لدوره في العمل.

وسُمع في خلفية المنشور موسيقى حماسية ذات رتم سريع، تفاعل معها نجم الدراما السورية والعربية بـ طريقة لافتة من خلال تحريكه ليده وتمايله بـ خفة.


وتفاعل العديد من النشطاء مع الشريط المرئي المتداول، وأبدوا حماسهم وانتظارهم لـسماع الأغنية وصوت النجم القدير، خاصة وأنه سيغني للمرة الأولى، في حين ربط البعض، تفاعل الجمهور مع فيديو سلوم حداد مع تفاعل جمهور باسم ياخور عند غنائه لأول مرة.

جوقة عزيزة.. مسلسل سلوم حداد الجديد

الجدير بـ الذكر أن الفنان القدير سلوم حداد، يخوض بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" نسرين طافش، يزن السيد، هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، خالد القيش، روبين عيسى"، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

أعمال سلوم حداد

وتنافس الفنان القدير سلوم حداد في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل البيئة الشامية " سوق الحرير 2" الذي جمعه بـ مواطنه النجم القدير بسام كوسا والقديرة ليلى واصف والنجم فادي صبيح والنجمة كاريس بشار.

وعبر مشاركته في بطولة مسلسل " 350 جرام" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية والعربية، نذكر منهم:" عابد فهد، علي نجم، كارين رزق الله، غريس قبيلي" وآخرون.

النهضة نيوز