سلوم حداد

فن ومشاهير

سلوم حداد يوضح حقيقة إصابته بـ فيروس كورونا

19 آب 2020 15:45

تبرأ الفنان سلوم حداد من جميع الصفحات التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث  أكد أنه لا يملك أي حسابات شخصية على الإنترنت ، لينفي بذلك كل الأخبار المتداولة حول شفائه مؤخراً من عدوى فيروس كو

تبرأ الفنان سلوم حداد من جميع الصفحات التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث  أكد أنه لا يملك أي حسابات شخصية على الإنترنت ، لينفي بذلك كل الأخبار المتداولة حول شفائه مؤخراً من عدوى فيروس كورونا .

والتي انتشرت عقب نشر إحدى الصفحات المزورة التي تحمل اسمه خبراً مفاده أنه شفي من الفيروس المستجد ، والذي جاء في نصه : " عدت من أجلكم ... تحسنت من مرض كورونا ... وقمت من الفراش سليماً معافى ... " .

وعرّى الفنان السوري هذا المنشور من الصحة وذلك من خلال تسجيل صوتي مع كيو ميديا ، قال فيه أنه بخير ولم يصب بعدوى COVID 19 المعروف عالمياً باسم فيروس كورونا .

وأشار في حديثه إلى أنها إشاعة مغرضة أراد بها أحد الأشخاص ذكره فيها ، لافتاً إلى أن هناك قضايا وأحداث وطنية تستدعي الانتباه والاهتمام بها أكثر من حاله .

 

وعلى صعيد آخر ، ينتظر الفنان سلوم حداد عرض مسلسله الدرامي المشترك " دانتيل " حيث يطل في العمل بشخصية قاسية وغامضة تؤثر على سير أحداث العمل .

يذكر أن "دانتيل " من تأليف أسماء عبد الخالق وأنجي قاسم ، ومن إخراج المثنى صبح ، وهو من إنتاج شركة Eagle Films  للإنتاج والتوزيع الفني ، ويقوم ببطولة العمل كل من سيرين عبد النور ومحمود نصر بالإضافة إلى نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية .

النهضة نيوز