هالة صدقي تطلب الدعاء لـ سمير صبري

فن ومشاهير

هالة صدقي تطلب الدعاء للفنان سمير صبري وهذه تفاصيل أزمته الصحية

25 شباط 2022 16:41

تمنت الفنانة هالة صدقي على متابعيها الدعاء لمواطنها النجم القدير سمير صبري بـ الشفاء العاجل، وروت مآثره وبعضاً من صفاته الحميدة في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورته ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



هالة صدقي تدعو لـ سمير صبري

عبرت الممثلة المصرية هالة صدقي عن تأثرها الكبير، لمعاناة الفنان القدير سمير صبري من مشاكل في القلب، تستلزم خضوعه لـ عملية جراحية دقيقة.

وذلك في منشور مقتضب، طلبت فيه من الجمهور الدعاء له، قبل أن توري مآثره وتسلط الضوء على أخلاقه العالية، قائلة:" في يوم الجمعة أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جداً سمير صبري بـ الشفاء".

وتابعت:" سمير دائماً مجامل بحب زملائه وبساعد الكل، خصوصاً النجوم اللي انطفى نجمهم وبيفضل معاهم، بساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما تكلم وقال بيعمل إيه ليهم، إن شاء الله يقوم بـ السلامة".


واستجاب متابعو النجمة الشهيرة لطلبها وانهالوا على المنشور بـ الدعاء للممثل القدير بـ العافية والمعافاة التامة من المرض، حيث كتبت متابعة:" جزاك الله خير يا جميلة، كلنا في حب هذا الرجل ندعي له، ربي يشفيه وينجيه يا رب".

وأضافت ناشطة:" ربنا يشفيك ويطول بعمره ويديه الصحة والعافية وربنا يحفظك ويسعدك دايماً يا أحلى هالة صدقي"، و" يارب الله يشافيه ويرفع البأس عنه، ويمسح عليه بـ العفو والعافية ويقوم بـ ألف سلامة ويبارك له بـ صحته".

تفاصيل مرض الفنان سمير صبري

الجدير بـ الذكر أن الفنان القدير سمير صبري، كشف خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل ومستجدات حالته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ضمن حلقة برنامجها 90 دقيقة، المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية.

قال فيها أنه يخضع للعلاج الكيماوي منذ أكثر من عام على هامش إصابته بـ مرض السرطان، مما أثر بـ السلب على قلبه، معلقاً:" المفروض إني أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي إطلع منها سليم".

وتابع:" كنت مصاب بـ السرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام"، وأوضح أنه سيخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب قبل أن يطلب الدعاء من الجمهور.

وأضاف:" هـ عمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جداً، وإن شاء الله أتخطاها والـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هـ نساهم"، وأكد النجم المصري القدير على فخره واعتزازه بـ الحلقة تناول فيها دمار خط بارليف.

النهضة نيوز