مي العيدان تسخر من رقص تامر حبيب

فن ومشاهير

رقص تامر حبيب يشعل السوشيال ميديا ومي العيدان تعلق: أمبيه

27 شباط 2022 12:21

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فيديو راقص للسيناريست تامر حبيب على أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ظهر فيه وهو يرقص رفقة مجموعة من الفتيات على وقع موسيقى أغنية " الغزالة رايقة" لمواطنه النجم كريم عبد العزيز والطفل أسامة محمد.



مي العيدان تسخر من رقص تامر حبيب

عبرت الناقدة والصحافية الكويتية عن صدمتها بـ طريقة رقص السيناريست المصري في المنشور المرئي من خلال تعليق مقتضب، دونته على المنشور، جاء في نصه:" أمبيه.. شنو هـ الرقص يا تامر حبيب؟".

وقسمت آراء النشطاء بـ انتقادها الظاهر لحركات وأسلوب النجم الشهير بين مُبدٍّ دهشته مما شاهد ورأى وبين مؤكد على امتلاك الشعب المصري بـ مختلف أطيافه لموهبة الرقص الشرقي، بينما عيّب البعض على التدخل والتدقيق والتطفل على خصوصيات الآخرين وأكدوا على وجوب احترام الآخر، في حين سخر نشطاء من محتوى المنشور بـ عبارات ومقاربات تهكمية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على منشور مقدمة برنامج " كشف حساب"، ومما جاء فيها:" ما في مصري ما يعرف يرقص شرقي ينولدون وهما يهزون"، و" كأنه رقص فيفي عبده"، و" رقاصة وبترقص"، و" الناس دي ما بتتكسفش"، و" الرجولة عم تبكي بـ الزاوية"، و" لا وبيطلع علينا عامل فيلسوف جيله".

و" يعني صرنا عايشين نشوف فلان شلون رقص وفلان شنو سوا؟.. خلاص أحس بعض تفاصيل حياة الناس مش مهمة وصرنا ندقق بـ زيادة"، و" ليته حشم نفسه وقعد عـ الكتابة أفضل لأنه كاتب مبدع".

و" العيب على الحط الفيديو ويطنز على مخاليق الله.. كل واحد ممكن يومن فرحان شوي يرقص أو ينجز بطريقة عفوية شو خصنا.. هو آذانا في شيء؟.. هل سوى شيء غير مألوف أو غير مقبول؟.. ناس في حفلة شنو المفروض يسوون يصرخوا".

مي العيدان تنتقد تصريحات تامر حبيب حول رقص النجوم يوم وفاة الراحل سمير غانم

وهاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، السيناريست المصري تامر حبيب في وقت سابق، عقب رده بطريقة استفزازية على منتقدي غياب نجوم الفن المصري عن جنازة وعزاء الكوميديان الراحل سمير غانم بـ التزامن مع تلبيتهم دعوة حضور حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال ورقصهم وغنائهم في الحفل بطريقة حماسية.

حيث أكد حينها الكاتب والممثل المصري تامر حبيب أنه حزن وتألم لـ رحيل الكوميديان الشهير ومنعته انشغالاته وبعض الظروف من حضور مراسم الدفن والمشاركة في العزاء، ولكن وفي مقلب آخر سمحت ظروفه بـ حضور حفل الزفاف وأخرجت طاقاته الإيجابية وأشعلت حماسه للرقص، قبل أن يتساءل عما يريده الناس، قائلاً:

"طيب انا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم.. وللأسف ما قدرت أروح الجنازة والدفن.. لأنني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بـ الليل على شان أروح الفرح.. وللحق الفرح كان جميل وطاقته حلوة.. فـ رقصت وغنيت مع عمرو دياب وتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟".


لتنتقده وتهاجمه الإعلامية الكويتية مي العيدان في منشور واضح وصريح، عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:" وأنت من دخلك أصلاً بـ الموضوع أهم تكلموا عن النجوم ما تكلموا عن الكومبارس.. خلك أرقص وانزل حمام السباحة.. وإن شاء الله لما تموت والدتك بعد عمر طويل رح أرقص ونغني ونهز وحـ نجيب يسرا تهز معنا.. ونلبس أحمر.. لأنها متعودة تهز بعد الجنازات الظاهر".

وتابعت:" حـ أعمل حفلة على حسابي على شان تعرف إحساس.. لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك.. وأنت قاعد لوحدك مكسور على فقدان غالي وحبيب".

النهضة نيوز