مي العيدان تنتقد تامر حبيب وتوجه له رسالة لاذعة

فن ومشاهير

مي العيدان تهاجم السيناريست تامر حبيب بسبب سمير غانم: لما تموت والدتك رح أرقص

24 أيار 2021 17:11

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة لاذعة إلى السيناريست والفنان المصري تامر حبيب، على هامش تعقيبه على الانتقادات التي طالت حضور فنانات مصر حفل زفاف، يوم دفن جثمان الراحل سمير غانم.



مي العيدان

وانتقدت الإعلامية الكويتية تصريح السيناريست المصري حول الأمر، وقوله بأنه حقاً متألم على رحيل النجم القدير، ومنعته بعض الظروف من السفر للقيام بـ واجب العزاء والمشاركة في تشييع جثمان الفنان سمير غانم، ولكنه على الرغم من هذا شارك في الحفل ورقص وغنى، قبل أن يتساءل إن كان لأحد سؤال له أو حاجة منه.

وهو ما استفز العيدان للتعليق، حيث نشرت صورته ومنشوره عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياه بتعليق لاذع، انتقدت فيه دخول حبيب على خط الموضوع الجدلي، باعتبارها أن الانتقادات موجهة لـ الكبار وليس للممثلين الثانويين ( بحسب تعبيرها).

حيث كتبت:" وأنت من دخلك أصلاً بـ الموضوع أهم تكلموا عن النجوم ما تكلموا عن الكومبارس.. خلك أرقص وانزل حمام السباحة.. وإن شاء الله لما تموت والدتك بعد عمر طويل رح أرقص ونغني ونهز وحـ نجيب يسرا تهز معنا.. ونلبس أحمر.. لأنها متعودة تهز بعد الجنازات الظاهر..".

وتابعت:" حـ أعمل حفلة على حسابي على شان تعرف إحساس.. لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك.. وأنت قاعد لوحدك مكسور على فقدان غالي وحبيب".


وعلى إثره، انقسمت التعليقات بين مؤيد لكلام ونقد الإعلامية الكويتية وبين ناقد لأسلوبها وكلامها الهجومي، كل بحس عين طبعه، ومن التعليقات:" والله أنتِ عدلة وتعطين كل واحد قدره وما تجاملين أحد عشتي"، و" لا ويسرا مسكرة التعليقات من الفشلة على شان تعرفون في هـ الوسط.. اللهم نفسي.. الفلوس هي إلي تمشيهم والنادرون قلة مثل الفنانة هالة صدقي".

وأيضاً:" يا ربي على القصف مي أصفق لك"، و" أنتِ أصلاً شه دخلك بالموضوع بكل شيء حاشرة نفسك الله يأخذك"، و" يا ليل السماجة دعوا الخلق للخالق".

وكان الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب، قد أثار جدلاً واسعاً بين أوساط محبيه ومتابعيه، بعدما علق على الانتقادات التي طالت حضور نجوم الفن حف زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مصر، حيث كتب:

" طيب انا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم.. وللأسف ما قدرت أروح الجنازة والدفن.. لأنني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بـ الليل على شان أروح الفرح.. وللحق الفرح كان جميل وطاقته حلوة.. فـ رقصت وغنيت مع عمرو دياب وتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟..".

اقرأ أيضا: وصية تامر حبيب لـ جمهوره عقب احتفال نجمات الفن بـ حفل زفاف يوم تشييع جثمان سمير غانم.. صور

وهو ما أطلق عليه وابلاً من التعليقات السلبية والمهينة، مما دفع به للرد عليها بـ منشور آخر، أوصى فيه محبيه بفعل ما يحلو لهم ويسعدهم يوم وفاته، وعلق قائلاً:

" أوصي كل الي يحبونني وهـ يزعلوا عليَّ.. يوم ما أموت ويبقوا حزانا من قلبهم.. لو كان في نفس اليوم أي حاجة ممكن تبهجهم.. وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً.. وأنا هـ بقى مبسوط قوي".