فوز الفهد في معرض العطور بـ السعودية

فن ومشاهير

محبو فوز الفهد يستقبلونها بـ الصراخ في معرض العطور المقام بـ المملكة العربية السعودية.. فيديو

27 شباط 2022 12:34

كشف حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير عن تشكيل أمن معرض العطور، المقام في المملكة العربية السعودية، لحاجز بشري للحيلولة دون اختراقه من قبل جمهور الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.

ورصد المقطع المرئي، كيفية انهيار محبي فوز الفهد بـ الصراخ والتصوير عند دخولها إلى إحدى صالات المعرض، وسط تفاعلها معهم بـ التلويح والتحية.


فوز الفهد في معرض العطور بـ السعودية

وأثار المنشور المتداول سخط واستياء العديد من النشطاء اللذين سخروا من ردة فعل محبي فوز الفهد عند خروجها عليهم، وعبروا عن سخطهم من كيفية استقبالهم لها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على منصة INSTAGRAM.


وجاء فيها:" والله تفاهة"، و" يا للهول يا للصاعقة البشر للي نعيش معهم في مفس الكوكب.. تافهين لهلدرجة؟"، و" ما أصدق الهيل ذا"، و" وجعاه"، و" تخيلوا أجي عشان مشهور من جد أهل العقول في راحة"، و" يا فضيحتاه"، و" أمبيه من صدقهم"، و" بوث فوز وبنات الأنصاري تجمع أكثر شي الباقين مسحوب عليهم"، و" فشلتونا ترا إنسانة عادية الله يفشلكم مشفوحات".

و" يع منجد يا ربي ليش تفشل أنا نيابة عن هـ الأشكال"، و" لهالدرجة مافي كرامة والله عيب"، و" يا رب وش دخلني أستحي وأنا مارحت أستغفر الله شي يفشل"، و" بـ حياتي ما أتخيل نفسي أزاحم الناس عشان المشهور يصور معي أو يعطيني نظرة"، و" الله يطول بعمرها ويجعلها ذخر للأمة العربية والإسلامية".

فوز الفهد متهمة بـ الغيرة من أمل الأنصاري

وطالت اتهامات الغيرة من جماهيرية خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، مدونة الموضة الكويتية الشهيرة قبل فترة وجيزة، بعد خروجها في فيديو قصير عبر سناب شات، وإعلانها عن مسابقة لمحبيها بـ دعم من زوجها، تتمثل بـ إهداء كل شخص من متابعيها زجاجة عطر عند شرائهم لأحد العطور المطروحة للبيع تحت اسمها في معرض العطور الذي أقيم في الكويت.

حيث اعتبر العديد من النشطاء إعلان فوز الفهد، رد على مقاطع الفيديو التي انتشرت ورصدت تجمهر الناس حول خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري عند تواجدها في المعرض حينها، واتهموها بـ الغيرة منها ومحاولة لفت انتباه الجمهور كي تغطي على نظيرتها السعودية.

النهضة نيوز