إلهام شاهين ترد على رسالة محمود المهدي

فن ومشاهير

إلهام شاهين عن رد محمود المهدي على تصريحاتها حول القبلات والأحضان: مش فاضية للتفاهات

27 شباط 2022 14:10

أثار الفنان محمود المهدي، زوج النجمة منة عرفة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما شارك تصريحات مواطنته الفنانة القديرة إلهام شاهين حول المشاهد الرومانسية التمثيلية المتضمنة لبعض القبلات والأحضان، وعلق عليها بـ القول:" حد يضحي ويتزوجها عشان نخلص.. بعد كده هـ تغضب الرجالة الرجالة".

وأتت سخرية المنتج الفني المقتحم حديثاً لـعالم التمثيل من تصريحات مواطنته الممثلة الشهيرة، بعدما أدلت بها على هامش انتقادها لآرائه السابقة حول المشاهد الساخنة وتقديم فن بعيد عن الابتذال، ورفض زوجته منة عرفة تجسيد المشاهد المتضمنة اللمسات بـ كافة أنواعها.



إلهام شاهين ترد على هجوم محمود المهدي

من جهتها، ترفعت إلهام شاهين عن الرد على رسالة النجم الشاب، بعدما أدرجتها في فئة التفاهات، وأشارت في تصريحات صحافية أنها مشغولة عن الرد، قائلة:" مش فاضية للتفاهات".

وكشفت عن انخراطها حالياً مع فريق عمل مسلسل " بطلوع الروح"، الذي انطلقت عمليات تصويره قبل فترة وجيزة، وعن بدئها بـ أداء مشاهدها في العمل، المقرر طرحه ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2022.

وأوضحت أن الدور االذي ستجسده في المسلسل المنتظر جديد ومغاير لما قدمته في أعمالها الدرامية السابقة، وهو ما شجعها على العودة والمشاركة في السباق الرمضاني.

ومسلسل " بطلوع الروح" تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى، وبطولة:" إلهام شاهين، أحمد داوود، منة شلبي، أحمد صلاح السعدني".


إلهام شاهين تهاجم منة عرفة ومحمود المهدي

وعبرت بطلة حكاية " حتة مني" المندرجة في مسلسل " زي القمر"، عن سخطها واستيائها من المشاهير الرافضين لأداء المشاهد الساخنة والحميمة في الأعمال الدرامية والسينمائية.

وخصصت في ردها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي في ردها دون أن تسميهما، وذلك بـ التلميح إلى أزمتهما مع الفنان محمد نجاتي، الناتجة عن رفض الأولى حمله لها ووضعها على السرير في أحد مشاهد مسلسلهما الجديد، رغم أن المشهد موضوع في السيناريو ويأتي ضمن سياق اسعافها بعد وقوعها مغشية على الأرض.

حيث علقت:" مابقاش في مشاهد ساخنة في السينما.. إيه بقى اللي موجود دلوقتي وبيرفضوه.. أنا إللي سمعتوا واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها.. فـ دكتور يمسك غيدها يقيس النبض.. لو قالت ما حدش يمسك إيدي يقيس لي النبض.. طيب المخرج يعمل إيه؟.. ما تشتغليش".

النهضة نيوز