تفاصيل البلاغ الرسمي المرفوع من المهن التمثيلية بحق محمود المهدي

فن ومشاهير

بلاغ رسمي ضد محمود المهدي على هامش إساءته للفنانة إلهام شاهين وهذه التفاصيل

28 شباط 2022 13:24

رفضت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الإساءة التي بدرت من محمود المهدي، بحق النجمة إلهام شاهين، والتي تمثلت بـ عبارة " حد يضحي ويتزوجها عشان نخلص".

وكشف المستشار القانوني شعبان سعيد في تصريحات صحافية عن تقدم نقابة الفنانين بـ بلاغ رسمي ضد زوج الفنانة منة عرفة، بهدف اقتضاء حق الممثلة القديرة منه بـ القانون.



بلاغ رسمي ضد محمود المهدي بسبب إلهام شاهين

وأكد سعيد أن النقابة ترفض المساس والتدخل بـ حياة الفنانين والتطاول على خصوصياتهم، وعليه اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد محمود المهدي على هامش المنشورات الهجومية المسيئة لشخص الفنانة إلهام شاهين بشكل خاص ولباقي النجوم بشكل عام، على أن يتم رفع البلاغ للنائب العام، اليوم الاثنين.

وبيَّن المستشار في تصريحاته أن سبب اتجاه المهن التمثيلية للنيابة العامة في قضية محمود المهدي، نظراً لعدم انتسابه إلى النقابة وعليه التعامل معه سيكون عن طريق القانون ومن خلال بلاغ رسمي.


واستنكر محامي النجوم المنتسبين إلى نقابة الفنانين، وصف البعض لـ زوج منة عرفة بـ الفنان، مبيناً أنه غير مسجل في النقابة، ولكنه اعتاد الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي وامتهن إثارة الجدل بـ عبارات وتدوينات غريبة، استجداءً للشهرة.

وأوضح أن هذا الأمر خاص بـ المهدي ولايعني أحداً، ولكن النقابة تحركت ضده بعد تطاوله وإساءته وتجريحه في بعض المنشورات والتصريحات على شخوص أعضاء منتسبين إلى المهن التمثيلية. ( بحسب فوشيا)

محمود المهدي يسخر من إلهام شاهين والأخيرة ترد

الجدير بـ الذكر أن زوج الفنانة منة عرفة، سخر مساء يوم السبت الماضي من آراء الفنانة إلهام شاهين حول مشاهد القبلات والأحضان في عالم الفن، والتي جاءت على هامش تصريحاته و زوجته منة عرفة الرافضة لأداء المشاهد الرومانسية.

حيث شارك صورة لتصريحاتها المضادة، وعلق عليها قائلاً:" حد يضحي ويتزوجها عشان نخلص .. بعد كده هـ تغضب الرجالة الرجالة"، وهو ما قابلته شاهين بـ برود وعدم اهتمام، مبينة أنها منشغلة عن التفاهات بـ تصوير عملها الدرامي الرمضاني الجديد " بطلوع الروح".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " بطلوع الروح" " تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكرى، ومن بطولة:" إلهام شاهين، أحمد داوود، منة شلبي، أحمد صلاح السعدني".

النهضة نيوز