محمود المهدي يقاضي أشرف زكي

فن ومشاهير

محمود المهدي يهدد الفنان أشرف زكي بـ القانون

28 شباط 2022 16:40

صعد محمود المهدي أزمته مع نقابة المهن التمثيلية، بـ تناوله للنقيب أشرف زكي في منشور صريح وواضح دون أن يسميه، كـ رد منه على تصريحات الأخير بحقه، وأكد زوج الفنانة منة عرفة على اقتضاء حقه عن طريق القانون.


محمود المهدي يقاضي أشرف زكي

وأعلن الشاب الممتهن حديثاً لمجال التمثيل عن الأمر، من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM.

وأشار فيها إلى علمه المسبق بـ تخلي النجوم عنه في أزمته مع نقيب الفنانين، وأرجع الأمر إلى وجود مصالح مشتركة فيما بينهم، قائلاً:" هـ يتم أخد الإجراءات القانونية من شخص المفروض قدوة للفن والممثلين.. ومافيش حد فوق القانون..".

وأضاف:" وللأسف مافيش حد هـ يقف معايا في ده.. عشان المصلحة.. بس الحمد لله.. الأهم من كل ده ربنا معايا.. وعمر ما هـسكت.. لما أشوف حاجة غلط..".


تفاصيل أزمة أشرف زكي ومحمود المهدي

وجاء رد النجم الشاب على نقيب الفنانين أشرف زكي، عقب إعلان نقابة الفنانين المصريين اتخاذ إجراءات قانونية ضده من خلال تقديمها بلاغ رسمي بحقه إلى النائب العام، وذلك على هامش إساءته للفنانة إلهام شاهين وبعض النجوم الآخرين في تدوينات مقتضبة عبر حساباته الرسمية الخاصة على السوشيال ميديا.

وأتى التصعيد من قبل النقابة ضد زوج الفنانة منة عرفة، بعد إهانته لشخص النقيب بـ وصفه بـ الطبال البعيد عن مهنة الفن، واتهامه للمهن الموسيقية بـ البحث عن المال والرضا بـ إهانة نجومها لصالح المصلحة العامة، حال اقتضى الأمر، وذلك بـ ربط أزمته والأصوات المضادة لـ رفضه تجسيد زوجته لمشاهد الأحضان والقبل بـ أزمة الفنان محمد صبحي الأخيرة مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

حيث كتب في معرض رده على تهديد ووعيد الفنان أشرف زكي له بـ النيل من كل من تسول له نفسه التطاول وإهانة الفنانين الكبار، ووصفه له بـ النكرة قليل الأدب، في مداخلة هاتفية لصالح أحد البرامج التلفزيونية الحوارية، قائلاً:

" معلش والله أنا نكرة.. بس راجل.. الحمد لله وعندي وش واحد.. مش فنان وطبال.. هي الأصوات دي فين لما الفنان محمد صبحي اتشتم عيني عينك؟.. ولا عشان أنا ما عنديش رز".


النهضة نيوز