رد آلاء الهندي على انتقادات غنائها في إكسبو دبي

فن ومشاهير

آلاء الهندي تكشف أسباب غنائها غير المفهوم في إكسبو دبي.. فيديو

1 آذار 2022 19:06

كشفت الفنانة الكويتية آلاء الهندي أسبابها تلفظها بـ جمل موسيقية غريبة وغنائها غير المفهوم في حفلها الأخير الذي قدمته ضمن فعاليات إكسبو دبي، وذلك بعدما أحرجتها إحدى المعجبات بـ سؤال حول الأمر وعن كيفية تقبلها للتعليقات السلبية الناقدة التي نتجت على خلفيته.



آلاء الهندي ترد على جدل غنائها في إكسبو دبي

حسمت المغنية والممثلة الكويتية آلاء الهندي الجدل الدائر حول طريقة غنائها في إكسبو دبي، وقالت في معرض ردها على واحدة من المعجبات اللاتي تجمهرنَّ حولها في قسم العطور الخاص بها في بوث الرياض، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، أن ما فعلته كان بهدف إشعال حماس الجمهور والتسلية لاغير.

وأكدت أنها تلقت التعليقات بـ فرح وسعادة، معلقة:" أتونس.. وناسة.. أنتوا استأنستوا؟.. أنا سويت هذا الشي لعيونكم بس.. عشان تستأنسوا.. بس".

ورفضت الفنانة الشابة مطلب المعجبة بـ تقديم مقطع غنائي على غرار ما قدمته في إكسبو دبي، مبينة أن الظرف والمكان لايسمحان بذلك، ووعدت معجبيها بـ تقديم كل ما يرغبون به في حفل غنائي في المستقب القريب، وذلك في فيديو قصير، تداولته بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.


ردود الفعل على تصريحات آلاء الهندي

وتباينت ردود فعل متابعي الحساب على منشور آلاء الهندي بين ساخر من سؤال المعجبة وناقد ومحلل لإجابة وردة فعل النجمة الكويتية الشابة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المقطع المرئي، ومنها:

" تفشلت وقامت تصرفها.. ياشين تاريخها لما تعجز"، و" هي منحرجة ومتوترة يا عمري عليها ودي طبت عليها بسءال سخيف ماله داعي"، و" زمن التفاهة وكأنهن صانعات تكنولوجيا"، و" زين سوت فيهم عطتهم على قدهم في الرد"، و" إحراج"، و" واضح ندمانة عـ التفاهة اللي سوتها"، و" تتمسخر عليها حرام"، و" يا ربي وشفيها أحس حركاتها غريبة".

و" واضح ماودها تتكلم في الموضوع"، و" يعني مسوية مقابلة الحين"، و" ما فهمت السؤال ولا الجواب.. وش ردود الأفعال على نن.. وش هـ السؤال؟"، و" حفلتها مو 5 دقايق.. أكيد غنت بشكل حلو لأن صوتها يهبل بس ما يمنع إنها تسوي جو فـ لاتبالغون.. مو كل الحفلة إنن"، و" أحسها مرتبكة"، و" واضح مستحية بس أتمنى تتعلم ومتعيدها".

النهضة نيوز