القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا وموعد المباراة

2 آذار 2022 13:36

يستضيف ملعب "أرتيميو فرانكي مباراة نادي فيورنتينا وضيفه نادي يوفنتوس ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا موسم 2021-2022.

يدخل نادي فيورنتينا المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه بهدف تحقيق الانتصار اليوم من أجل العودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة ونتيجة تسهل عليه عملية حسم الأمور على ملعبه في لقاء الإياب .

وتأهل نادي يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساسولو بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "إليانز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة. 

في حين يأمل فيورنتينا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتخفيف العبء عليه قبل المواجهة المقبلة.

و تأهل فيورنتينا بعد ان اقتنص فوزاً قاتلاً على حساب أتالانتا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيويس" ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المنتظر أن يواجه المتأهل من مواجهتى فورنتينا ويوفنتوش مع التأهل من ميلان والانتر.

يذكر أن نادي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 25.

في حين يحتل نادي فيورنتينا المركز الثامن برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباارة والتعادل 3 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 36.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت