موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بربروس مترجم وبدقة عالية

منوعات

بربروس 23.. المعلومات المتوفرة حول الحلقة الجديدة من العمل ورابط مشاهدة مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق ولاروزا

3 آذار 2022 12:39

ينتظر محبو الأعمال التاريخية التركية في العالم العربي، عرض الحلقة 23 من مسلسل بربروس، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كافة المعلومات المتوفرة حول العمل الشهير، بدءاً من موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة حلقات بربروس مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.



قصة مسلسل بربروس

حظيَّ المسلسل التاريخي التركي الشهير الأخوين بربروس المعروف أيضاً بـ اسم البربروسيون بـ اهتمام الجمهور التركي والعربي منذ إعلان صناعه البدأ بـ تنفيذه والتحضير له، لكونه يسلط الضوء على بطولة الأخوين البحارين الشهيرين " خير الدين وعروج بربروس"، المعروفين تاريخياً بـ اسم الأخوين بربروسا.

وذلك لكونهما استطاعا تغيير حالهما من مجرد بحارين شابين، يبحثان عن رزقهما في البحر إلى ذوي ذوي سلطة وجاه في الإمبراطورية العثمانية.

تتناول أحداث مسلسل " بربروس" قصة الأخوين خير الدين وعروج اللذان دافعا عن حياض بلدهما الجزائر في وجه الغزو الإسباني وغيره وحافظا على انتماء الدولة للإمبراطورية العثمانية.

وهو ما أثار إعجاب السلطان العثماني سليم الأول الذي قلد خير الدين رتبة " رُبّان" ليكون أول قبطان في الأسطول البحري العثماني، ومنح عروج لقب قائد في البحرية، وذلك قبل أن يقلد الأول مقاليد حكم دولة الجزائر ويعطي الثاني لقب قبطان الأسطول العثماني.


موعد عرض مسلسل بربروس

يطرح مسلسل بربروس بـ نظام أربع حلقات جديدة في الشهر الواحد، أي حلقة واحد أسبوعية، تعرض مساء يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة، على قناة TRT1 التركية وتعاد في مساء اليوم التالي.

وتعرض الحلقة، مساء يوم الخميس أيضاً على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، في حين تذيع قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل بربروس مساء يوم السبت من كل أسبوع، وننوه هنا إلى أن العمل يعرض أيضاً على شاشة قناة وطن.

الجدير بـ الذكر أن العديد من المنصات والمواقع المختصة بـ نقل الأعمال التركية الدرامية، تذيع العمل مترجم إلى اللغة العربية، ومن بين هذه المواقع ، موقع قصة عشق ولاروزا.

فـ إن كنتم تودون متابعة حلقات العمل السابقة أو الجديدة، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، والتي ستنقلكم بشكل مباشر إلى صفحة مسلسل بربروس في الموقعين الشهيرين.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل الأخوين بربروس.. مسلسل البربروسيون

تردد قناة تي أر تي trt1 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 23 على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة بربروس 23 على موقع قصة عشق

تردد قناة وطن 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة كافة حلقات مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق

قناة اليرموك 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز