بدور البراهيم تهاجم عجوز الشرقية وتحذر بعد اختراق حسابها على سناب شات

فن ومشاهير

بدور البراهيم تحذر بعد اختراق حسابها الرسمي في سناب شات وتثير الجدل بهجومها على عجوز الشرقية

3 آذار 2022 14:12

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن تعرض حسابها الرسمي في سناب شات، للقرصنة على يد بعض المخترقين، وطالبت زملائها النجوم بـ نقل رسالتها إلى متابعيها بـ ضرورة عدم التبليغ على الحساب المخترق كي لايتم إيقافه من قبل إدارة التطبيق الشهير، مؤكدة أنها اتخذت الإجراءات اللازمة وتحاول استرجاعه مرة أخرى.

وأتى اختراق حساب بدور البراهيم على سناب شات، بعد ساعات قليلة من إثارتها الجدل بين صفوف النشطاء، بـ تعليق لاذعٍ، بررت فيه عدم ردها على عجوز الشرقية، مقسمة بذلك آراء الجمهور حول مقصدها بين أمل الأنصاري وفتو العقيل وهيا الغماس.



اختراق حساب بدور البراهيم

صرحت مشهورة سناب شات، بدور البراهيم بـ اختراق حسابها الرسمي في التطبيق المذكور، وطالبت الجمهور بعدم التبليغ عليه والانتظار إلى حين استعادتها له، ودعت زملائها المشاهير إلى تداول تصريحها لكي يصل لأكبر شريحة من النشطاء على السوشيال ميديا.

وعبرت النجمة السعودية الشهيرة عن أسفها وانزعاجها لاختراق حسابها، بـ جملة مقتضبة، دونتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيها:" حسبي الله ونعم الوكيل.. الله أكبر على كل ظالم".

أسباب عدم رد بدور البراهيم على عجوز الشرقية

وجاء إعلان بدور البراهيم بـ قرصنة حسابها الرسمي في سناب شات، بعد ساعات قليلة من مشاركتها سؤال وصلها من متابعة حول أسباب عدم ردها على عجوز الشرقية، لتجيبها قائلة:" القافلة تسير ةالكلاب والحوش إلي معاها تنبح".


وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول مقصدها من الحديث والمدونة المعنية بـ الموضوع، حيث أكد البعض أنها تقصد مواطنتها أمل الأنصاري، بينما اتجه آخرون للإشارة إلى فتون العقيل وهيا الغماس، في حين استغل آخرون المنشور للهجوم عليها وعلى زميلاتها من نجمات السوشيال ميديا واتهموها بـ الإرسال لنفسها.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" وش سالفة عجوز الشرقية؟.. أحد يفهمني"، و" تقصد فتو العقيل"، و" تقصد بنات الأنصاري"، و" معقولة تقصد هيا الغماس"، و" هي لقبها تسوي تهرب منه.. هي عجوز الشرقية وهند القحطاني.. عجوز أمريكا وأحلام عجوز الإمارات.. سماحات مرة"، و" على أساس بدور شابة!.. كلهم عجايز"، و" أصلاً كلهم عجز".

النهضة نيوز