محمود المهدي يرد على التهديدات بـ الوعيد

فن ومشاهير

محمود المهدي يتعرض للتهديد ويتوعد بـ الفضائح لحين تغيير نقيب الفنانين أشرف زكي

3 آذار 2022 20:24

كشف المنتج الفني والممثل محمود المهدي عن تعرضه للتهديد من قبل بعض الأشخاص المنطويين تحت عباءة نقابة الفنانين، وأكد أن هذه التهديدات، جاءت على هامش أزمته مع النقيب أشرف زكي، قبل أن يتوعد بـ كشف المستور في تعامل النقابة مع النجوم والاستمرار في موقفه لحين تغيير نقيب الفنانين في مصر.



محمود المهدي يتعرض للتهديد ويتوعد

ونبَّه المنتج المقتحم حديثاً عالم التمثيل متابعيه إلى إمكانية تعرضه لسوء، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، كتب في نصها:

" جات لي تهديدات من بعض الأشخاص في نقابة ما.. لأني بقول الحقيقة وبكشف حقيقة الشخص اللي قال إني نكرة وبدافع عن صورة الفن عشان أطفالنا..".

وتابع:" لوحصل أي حاجة.. أنتوا صوتي بعد ربنا.. فنانين كتير مش لاقين شغل وخايفين يتكلموا وكبيرهم سايبهم ورايح يشتغل برا.. وهما قاعدين في البيت..".

وتوعد المهدي بـ كشف المستور في تعامل نقابة الفنانين مع النجوم والاستمرار في تصريحاته الهجومية لحين منح منصب نقيب الفنانين لشخص أفضل من الفنان الدكتور أشرف زكي.

حيث دون:" اليومين اللي جايين دول هـ قول كل اللي بيحصل في نقابة الفن دون خوف.. لحين تبديل نقيب الفنانين بـ شخص يستحق يضع الفن في مكانة تليق بـ مصر".


أزمة محمود المهدي وبدرية طلبة

وجاء تهديد ووعيد النجم الممثل الشاب بعد يوم واحد من سخريته من مواطنته النجمة الكوميدية بدرية طلبة على هامش انتقادها له ولتصريحاته الهجومية المسيئة لشخص نقيب الفنانين أشرف زكي.

حيث اتهمها بـ التملق لصالح نقيب الفنانين المصريين، بهدف ضمان تذكرة عملها داخل وخارج مصر، واصفاً إياها بـ " الطبلة"، وهو ما ردت عليه الممثلة الشهيرة في تصريحات صحافية، قائلة" محمود المهدي مريض نفسياً ربنا يشفيه.. ما يستاهلش.. كل اللي بيعمله عشان يطلع تريند والناس تتكلم عنه".

أزمة محمود المهدي مع نقابة الفنانين

الجدير بـ الذكر أن أزمة الفنان محمود المهدي، بدأت يوم الاثنين الماضي، بعد سخريته واستهزائه بـ الفنانة إلهام شاهين على هامش خلافها معه بـ الرأي حول المشاهد الحميمة الساخنة المليئة بـ القبلات والأحضان.

وهو ما دفع نقابة الفنانين المصريين بـ رئاسة أشرف زكي إلى اتخاذ إجراءات قانونية بحقه ورفع بلاغ ضده إلى النائب العام، وذلك قبل أن يصفه النقيب بـ النكرة، لينطلق بعد ذلك محمود المهدي بتصريحاته الهجومية ضده وضد من لفَّ لفه.

النهضة نيوز