معجبة تحرج سارة الودعاني وتتهمها بـ الخيانة

فن ومشاهير

سارة الودعاني متهمة بـ الخيانة لصالح أبو سعد وهذه التفاصيل

4 آذار 2022 12:41

تعرضت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، لموقف محرج أمام معجبيها من زوار معرض العطور، بعدما صرخ إحدى الفتيات بصوت عالٍ واتهامها لها بـ خيانتها والتخلي عنها لصالح الارتباط بـ أبو سعد.



معجبة تحرج سارة الودعاني

وثق شريط فيديو مسرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صدمة واستحياء المدونة السعودية الشابة، سارة الودعاني بعد إحراج شابة لها أمام الحضور بـ إطلاق دعابة ثقيلة ضدها.

قالت فيها:" سارة تتذكرين وقت تصورت معاك.. وهديتك صبار.. وخنتيني وتزوجتي أبو سعد.. وأنتِ تعرفيني أبي أتزوجك"، لتعتلي معالم الدهشة والاستغراب والاستحياء ملامح مدونة الموضة، وتُهُّم بـ مغادرة الممشى المخصص لها ولمعجبيها اللذين تفاعلوا مع كلام المعجب بـ الصراخ والضحك والتصوير.


وقسم المقطع المرئي المتداول آراء النشطاء حول تصرف معجب سارة الودعاني، بين ناقد ومعيّب على ما بدر منه وبين مستغرب من الموقف كـ كل ومن تهافت الناس على معرض العطور، بهدف لقاء وتصوير المشاهير.

حيث جاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" يبي شهرة على حساب خراب بيتها بـ هالكلام"، و" قلة حيا"، و" مدفوع له"، و" هلاقة والله يفشلون واللي يقولون جمهور مؤجر أقول إنطم إلا هيلق متجمعين"، و" هي مصدومة".

و" وجع قلة أدب"، و" تقدر ترفع عليها قضية دعوة إلى شذوذ وفساد وقذف"، و" تطقطق"، و" حسافة لو حاطة الكعب بعينه"، و" جرأتهن وصلت لقلة الأدب"، و" هذا اللي يعطيهم وجه"، و" كيف تبي تتزوجها وهي حرمة لزوم نبلغ الشيخ بـ السالفة"، و" قليل أدب فعلاً ولا فيه ذرة من الضحك".

سارة الودعاني في معرض العطور

وتألقت مشهورة سناب شات خلال زيارتها إلى معرض العطور بـ فستان أبيض طويل، ارتدت فوقه عباءة مزينة بـ أحجار الكريستال اللامعة، نسقت معهم غطاء رأس ناعم، وزينت إطلالتها بـ مكياج الوجه الهادئ الذي أظهر جمال ملامحها الهادئة.

سارة الودعاني في يوم التأسيس السعودي

الجدير بـ الذكر أن سارة الودعاني، قسمت آراء النشطاء قبل أيام قليلة بعد احيائها يوم التأسيس السعودي بـ ملابس شعبية تراثية، مستوحاة من تاريخ إحدى مناطق المملكة والتي جاءت شبيهة بـ ملابس أهل الجنوب، في حين أن شقيقتها نجلاء الودعاني استحوذت على أنظار الرواد وتصدرت قائمة الوسوم الرائجة على منصة تويتر بـ إطلالتها التراثية وطريقة التصوير التي اعتمدتها لاحياء تراث المملكة العربية السعودية.

النهضة نيوز