فيديو عفوي لـ رابح صقر وابنه صقر

فن ومشاهير

رابح صقر بـ فيديو عفوي مع نجله الأكبر

4 آذار 2022 17:09

أعاد حساب فني ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، نشر شريط فيديو من حساب نجل الفنان السعودي رابح صقر، ظهر فيه صقر، الابن الأكبر للنجم الخليجي، وهو يحاول توثيق لحظة لقائه بـ والده من بعد الغياب.


رابح صقر مع ابنه الأكبر

بدا الشاب العشريني في الشريط المرئي، وهو يسجل لقائه بـ والده، الذي كسر حاجز الروتين والتصوير العادي بـ تعليق طريف، أضاء فيه على نموه، قائلاً:" طولت؟.. أطول من أبوك!".

لتتعالى بعد ذلك، ضحكات ابن الأول، قبل أن يقطعها بـ طبع قبلة على جبين والده، والدعاء له بـ البركة في العمر والجسد، ولاقى المنشور ضجة واسعة بين أوساط النشطاء اللذين أشادوا بـ علاقة الثنائي، ودعوا لهما بـ الخير ودوام الوفاق والمودة.

الظهور الأول لابن رابح صقر

ويعد هذا الظهور الثاني لنجل الفنان رابح صقر، إذ كان أول ظهور له العام الماضي في كواليس حفل والده الذي أقيم ضمن فعاليات العيد الوطني 90 للمملكة العربية السعودية.

حيث قدمه رابح إلى الجمهور بـ عفوية منقطعة النظير، قائلاً:" يقولون ليّ مقتبسين من اسمي ... وين الصقر إلي ربحته ... " ، ليضيف بعدها " أقول لهم ... هذا الصقر إلي ربحته ".

أغنية نوع من البشر.. أغنية رابح صقر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان السعودي رابح صقر مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " نوع من البشر" عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، تعاون فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومع الشاعر الغنائي فيصل السديري وبالألحان بشار سلطان، بـ التوزيع الموسيقي هاني فرحات.

ويقول مطلع أغنية نوع من البشر:" في توع من البشر يخطي وإذا المضوع عدّى للأسف ما يستحي بـ العكس يزداد التمادي ويستفزك لين تعصب وإن غضبت يقول اهدئ.. ما كأنه مستفزك ألف مبرة وأنت هادي يجبرك تخطي عليه.. ولا حصل هـ الشيء يبدأ يتهمك إنك جرحته جرح أبد ما كان عادي وتقعد تحاسب ضميرك بعد ما تخطي والأجدى إنك توجه ملامك للذي بـ الجرح بادي.. تعتذر منه بلطف ويحسب إنه فيك أقدى وإنك بدافع ندم مديت له بيض الأيادي".

النهضة نيوز