أحمد السالم يثير الجدل حول ارتباطه بعد انفصاله عن ملكة كابلي

فن ومشاهير

أحمد السالم يثير الجدل حول ارتباطه بـ علاقة جديدة بعد أشهر من انفصاله عن ملكة كابلي

5 آذار 2022 13:12

فاجأ البلوغر الكويتي أحمد السالم متابعيه عبر سناب شات، بـ عبارتين مبطنتين، أشار فيهما إلى سهولة بناء علاقة عاطفية جديدة، وصعوبة الارتباط بـ الشريك الجديد، دون اقتناع تام به وبتفاصيله.

وأثار أحمد السالم الجدل بـ الصور الرومانسية والعبارتين المبطنتين التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه في التطبيق المذكور أعلاه، حول استمرار حبه لـ طليقته ملكة كابلي ومجاهرته بـ ارتباطه بـ علاقة عاطفية مع فتاة جديدة دون رابط رسمي.



أحمد السالم يثير الجدل حول استمرار حبه لـ ملكة كابلي

وجد بعض النشطاء في فحوى تدوينات البلوغر الكويتي نوعاً من المجاهرة بـ المعصية والترويج لإقامة علاقات عاطفية، خارجة عن إطار الخطوبة والزواج، وعيبوا على الأمر بـ اعتبارهم أنه ينطوي في إطار الوقاحة.

في حين انقسم آخرون في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM، بين محلل لكلامه ومقصده وبين مؤكد بـ استعانته بـ مجموعة صور عامة.


حيث جاء في التعليقات:" يقصد ملكة بعدو يحبها"، و" مو أحمد مجرد صورة وكتب عليها"، و" طالما عملت علاقة بكل سهولة فهذا أنت مالك راس أصلاً"، و" هذي وقاحة علنية"، و" بعد ما خلص من بنات الكرة الأرضية".

و" شنو تزوج؟"، و" والله عيني عينك.. بعد يا زمن وش بقى ما ظهر"، و" راسك كله خبال أنت بس منظر"، و" إحنا ما بـ أوروبا حتى تبني علاقة.. وين دينكم؟.. صح إنكم مسلمات على ورق"، و" من زين راسك كلمتين يا الله ما تعرف تقول"، و" الترويج للعلاقات المحرمة سهل.. ما في شي اسمه علاقة في الإسلام.. إما خطبة أو زواج اتقوا الله".

ملكة كابلي تحمل صورة أحمد السالم

الجدير بـ الذكر أن منشور البلوغر الكويتي أحمد السالم، جاء بعد أيام قليلة من رصد وضع طليقته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، صورته كـ خلفية شاشة في هاتفها المحمول.

ما أثار تكهنات عدد من رواد السوشيال ميديا حول عودة ملكة كابلي وأحمد السالم إلى بعضهما البعض بعد أشهر من إعلان انفصالهما وطلاقهما بشكل نهائي، في حين أطلق تكهنات البعض الآخر بـ استمرار حبها له رغم طلاقهما.

النهضة نيوز