القنوات الناقلة لديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وموعد المباراة

6 آذار 2022 15:29

يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة نادي مانشستر سيتي وضيفه نادي مانشستر يونايتد في ديربي المدينة الواحدة وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يملك سجلا رائعا فى آخر 3 مواجهات ضد مضيفه السيتي على ملعب "الاتحاد" بمختلف المسابقات، بعدما حقق الفوز فى تلك المباريات، بواقع مباراتين في الدورى الإنجليزي ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية. 

ويعود آخر فوز للسيتي على ملعبه في الديربى، بنتيجة 3 – 1 في 11 نوفمير عام 2018، بالجولة الثانية عشر من البريميرليج، سجل ثلاثية السيتزينز دافيد سيلفا، أجويرو وإلكاى جوندوجان، في المقابل سجل مارسيال هدف اليونايتد.

علما أن مانشستر سيتي قد حسم لقاء الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، بثنائية نظيفة، سجلها كل من إيريك بايلى بالخطأ في مرماه وبرناردو سيلفا.

في المقابل سيسعى نادي مانشستر سيتي للفوز بالمباراة وكسب النقاط الثلاثة بهدف الابتعاد بالصدارة مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت