جورج وسوف يفاجئ محبيه في Beach Party

فن ومشاهير

جورج وسوف يفاجئ الجمهور في أحد الحفلات ويعلق: ما قدرت شوف لا Beach ولا Party

8 آذار 2022 13:19

فاجأ الفنان السوري جورج وسوف حضور أحد الحفلات الصيفية Beach Party بـ حضوره على حين غفلة منهم وظهوره بينهم، رفقة مساعديه، وعبر سلطان الطرب عن سعادته بـ كمِّ المحبة والاهتمام الذي لمسه من قبل الناس اللذين تجمهروا حوله ووثقوا ظهوره بـ صور ومقاطع فيديو من خلال كاميرا هواتفهم المحمولة.



جورج وسوف في Beach Party

ونقل الحساب الرسمي للنجم الملقب بـ أبو وديع في منصة INSTAGRAM، كواليس لقاء الأخير بـ حضور Beach Party من خلال شريط فيديو قصير، ودون عليه نقلاً عن لسان سلطان الطرب.

" نزلت مفاجأة على Beach Party بـ بونتا كانا.. صحيح ما قدرت شوف لا Beach ولا Party.. بس شفت أحلى محبة بـ العالم.. شكراً.. إنتوا القلب والروح..".


واستقطب المنشور متابعي ومحبيِّ الوسوف، اللذين اكدوا على حبهم واحترامهم وإعجابهم به وبـ تصرفاته، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور، ومما جاء في ردودهم المقتضبة:

" ولك يقبرني الله اللي خلقك يا ملك"، و" الله يطول بعمرك أبو وديع"، و" الكبير"، و" يمه الله يمه"، و" أنت الروح"، و" الله يطول عمرك يا رب"، و" محلاهم بدي سربرايز بهاد الشكل"، و" الحب الحب"، و" أبو وديع".

و" الله يطول بعمرك يا كبير"، و" الله يطول بعمرك يا معلم"، و" ملك قلوب محبينك"، و" سلطان الوفا"، و" يسعد قلبك متل ما بتسعد الناس يا أطيب قلب.. الله يطول بعمرك"، و" أنت بـ الروح وبـ القلب دائماً منحبك الله يديمك".

حياة جورج وسوف في مسلسل مسيرتي

وفي سياق منفصل، وثق الوسوف تفاصيل حياته في كافة مراحل حياته من خلال وثائقي حمل عنوان " مسيرتي"، ليكون بذلك أول نجم شهير يشرف يطرح قصة حياته ويشارك فيه، بـ سرد بعض التفاصيل الخاص من رحلته في عالم الفن.

جديد جورج وسوف أغنية ياه ع الزمن

يشار إلى أن آخر أغنيات الفنان السوري جورج وسوف، كانت أغنية " ياه عالزمن" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناة Life stylez" studios لايف ستايلز ستوديوز" الناشطة على تطبيق اليوتيوب.

وتعاون سلطان الطرب في الأغنية مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي والملحن مع مصطفى شكري والموزع الموسيقي أحمد أمين، ويقول مطلع الأغنية:" ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا".



النهضة نيوز